"روف" تدشن موسم سياحة المغامرات بالتعاون مع "الزبير"

 مسقط – الرؤية

أطلقت شركة "روف للمُغامرات" Rove Adventures بالتعاون مع مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة موسم سياحة المغامرات الجديد للشركة بهدف الترويج لجمال الطبيعة الخلابة التي تتميز بها السلطنة داخليا وخارجيا، مع التركيز على سياحة المغامرات واكتشاف البيئة العمانية.

وأقيم حفل الإطلاق تحت رعاية سعادة ميثاء بنت سيف المحروقية وكيلة وزارة السياحة في متحف بيت الزبير بمسقط بحضور هاني بن محمد الزبير عضو مجلس الإدارة بمؤسسة الزبير ورئيس مجلس إدارة مجموعة الزبير للسيارات. وحضر الفعالية عدد من المسؤولين من مؤسسة الزبير والمعنين بقطاع السياحة وعدد من رواد الأعمال أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أعضاء المركز.

وقال هاني بن محمد الزبير: نفخر بالنجاح الذي حققه القائمون على مؤسسة "روف للمغامرات" والمتخصصين في قطاع السياحة، حيث يسعون إلى تقديم خدمات استثنائية في الجانب السياحي مع التركيز على التعريف بطبيعة عُمان الجغرافية والعادات والتقاليد التي يتميز بها الشعب العماني من خلال تجربة استثنائية يعيشها السائح، وتسعى مؤسسة "روف للمغامرات" إلى تجاوز توقعات السياح من خلال تقديم تجربة استثنائية بخبرات عالمية تساهم في الترويج للسلطنة تتجاوز المفاهيم التقليدية في هذا الجانب.

وخلال حفل الإطلاق تم تدشين الموقع الإلكتروني الجديد لشركة "روف للمغامرات" وعرض كافة الخدمات والمزايا المتاحة من خلال الموقع بما فيها الحجز المُباشر للرحلات واستكشاف الأماكن المتميزة لسياحة المغامرات في السلطنة.

 

ويأتي تدشين الموسم الجديد لشركة "روف للمغامرات" والتي أنطلقت في عام 2017 لرائد الأعمال حسن بن علي اللواتي شريك ومؤسس وعضو مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وأحد الفائزين في برنامج الدعم المباشر لعام 2018 وشركائه حمد السعدي ومعتصم البلوشي، من أجل الترويج للسلطنة بطريقة أكثر ابتكارا مع التركيز على سياحة المغامرات والتضاريس المتنوعة التي تتميز بها السلطنة كالأودية والكهوف والوديان والأماكن السياحية والتراثية.

كما وقعت "روف للمغامرات" اتفاقية مع شركة  Designer Holiday الهندية، ووقعها نيابة عن "روف للمغامرات" حسن اللواتي الشريك والرئيس التنفيذي للشركة فيما وقعها سرفين وردن شريك ومؤسس Designer Holiday. وتهدف الاتفاقية إلى تطوير الخدمات التي تقدمها شركة "روف للمغامرات" والاستفادة من خبرات الشركة الهندية في مجال تنظيم الرحلات السياحية وتبادل الأفواج السياحية.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك