موظفات بنك صحار يحتفلن بيوم المرأة العمانية

 

مسقط - الرؤية

احتفل بنك صحار بيوم المرأة العمانية بتنظيم حفل عشاء خاص لموظفاته في فندق جراند هرمز – مسقط؛ تأكيدا لالتزام بنك صحار بدعم الموظفات من خلال الحرص على فتح الآفاق الوظيفية لهن، وكذلك توفير عوامل التطور المستدام للمرأة العمانية بشكل عام باعتبارهن ركائز أساسية في مسيرة التنمية الشاملة للسلطنة.

وشهد الاحتفال العديد من المسابقات الممتعة وتوزيع الجوائز للموظفات المشاركات، وألقى أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي لبنك صحار كلمة ملهمة خاطب فيها المرأة العُمانية كركن أساسي في مسيرة التنمية، وكان بمعيته كل من خليل الهديفي، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية، وعبد العلي اللواتي، مساعد مدير عام أول، ومدير الموارد البشرية والإسناد بالإنابة. وبعد الكلمة واصلت الموظفات في الأنشطة والمسابقات واختتمن الاحتفالية ببوفيه عشاء وصور جماعية.

وقال أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي لبنك صحار: ملتزمون بتوفير بيئة عمل تكاملية تفتح أبواب المساهمة والبناء أمام جميع الموظفين، وإتاحة الفرصة لهم للارتقاء والنمو على المستوى الشخصي جنبا إلى جنب مع تطور ونمو البنك، وبالتالي فإن التمكين المستمر للكوادر النسائية العاملة في بنك صحار، إلى جانب زملائهن الرجال، يأتي على رأس اهتماماتنا. ويفتخر بنك صحار بتبني قدرات المرأة باعتبارها إحدى الركائز المهمة لتنفيذ رؤيتنا في مجال التميز المصرفي. وتعكس احتفالاتنا بيوم المرأة العُمانية، المواكبة لاحتفالات السلطنة بالمرأة العمانية، الامتنان الذي نكنه لموظفاتنا ومساهمتهن في تحقيق رؤية حضرة صاحب الجلالة، حيث أصبحت العديد من النساء العمانيات اليوم في مناصب وظيفية عالية في الكثير من القطاعات الاقتصادية الرئيسية. ونحن نهنئ ونشجع جميع النساء للمضي قدما ليصبحن نماذج يحتذى بها للمساهمة في بناء دولة عصرية يشار إليها بالبنان على مستوى العالم.

 

تعليق عبر الفيس بوك