"تكافل عمان" تحصد جائزة أفضل الشركات أداء للسنة الرابعة

 

مسقط - الرؤية

حصلت شركة تكافل عُمان، الرائدة في مجال تقديم خدمات التكافل في السلطنة، على جائزة أفضل الشركات أداءً لعام 2018 عن "فئة الشركات ذات رأس المال الصغير" للسنة الرابعة على التوالي. وقد مُنحت الجائزة من قبل مجلة الأعمال التجارية "عالم الاقتصاد والأعمال" تقديراً للإنجازات الكبرى التي تحققت في عالم الشركات في السلطنة.

وأُقيم حفل توزيع الجوائز بفندق شيراتون عُمان في العاشر من سبتمبر عام 2018، وذلك تحت رعاية معالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي، رئيس مجلس المناقصات، وبحضور عدد من كبار الشخصيات وعدد من رواد القطاع وكبار المسؤولين.

وقالت جناب السيدة الدكتورة روان بنت أحمد آل سعيد، الرئيس التنفيذي لشركة تكافل عُمان إنّ نموذج أعمالنا يتّسم بالتنوع وبشكل يُلبي إحتياجات عملائنا، إلى جانب وجود هيئة شرعية تعمل لتوجيه أعمالنا بما يتوافق مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية. وتستند الجوائز إلى دراسة للشركات المدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية أجرتها شركة الخليجية بادر لأسواق المال، وتمّ التحقق من صحة النتائج من قبل شركة كيه. بي. إم. جي. كما استند تصنيف الشركات على أدائها في نهاية السنة المالية الماضية، آخذين في الاعتبار مجموعة محددة من المعايير والتي تشمل النمو، ونسب العائد، ونسب الإنتاجية والربحية لقياس معدل نمو وكفاءة الشركات.

وأفاد الفاضل أو. جي. رافي شنكار، المدير العام لشركة تكافل عُمان للتأمين ش.م.ع.ع: " خلال الأشهر الثلاثة المقبلة سنطلق عدداً من المبادرات الجديدة، والعديد منها ستكون من المبادرات الأولى من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي. والفوز بهذه الجائزة يُحفزنا لتحقيق المزيد من الإنجازات، كما سنبذل أقصى جهدنا لخدمة عملائنا وتقديم الأفضل لهم.

 

تعليق عبر الفيس بوك