"نيسان صني 2019".. سيارة الأسرة الأكثر عملية

 

مسقط - الرؤية

تحظى سيارة نيسان صني الجديدة كليا 2019 بانطباعات إيجابية من العملاء في السلطنة تقديرا لاستدامتها وثباتها على الطريق والرحابة من الداخل ومساحة الأمتعة في الخلف والاحتفاظ بقيمتها عند إعادة البيع في فئة السيارات العائلية المدمجة. وتوفر السيارة التي تشتهر بأنها "سيارة الأسرة" والمساحة الكافية لاستيعاب 5 ركاب بشكل عملي مع درجة من الراحة والتحسين يجعلها السيارة المثالية للخروج مع الأسرة في العطلات وقضاء المشاوير والتنقل بالأسرة والذهاب للأصدقاء خلال أيام الأسبوع.

وتستخدم صني 2019 الجديدة كليا منصة نيسان العالمية خفيفة الوزن 'V' وهي مدعمة بمحرك 1.5 لتر HR16DE ذو 4 أسطوانات يولد قوة 99 حصانا عند 6000 دورة في الدقيقة مع 107 رطل-قدم من العزم عند 4400 دورة في الدقيقة. ويتميز المحرك بتقنيات عديدة تعزز الكفاءة في استهلاك الوقود، بما في ذلك نظام الحاقن المزدوجة الذي يسمح بحقن أوسع من الوقود أكثر من نظام الحقن الواحد التقليدي. وتوفر الفوهات الأصغر بخاخ أكثر دقة يساعد في تحقيق الاستقرار المطلوب في الاحتراق. بالنسبة لاستهلاك الوقود فقد تم تصنيف السيارة من جانب هيئة التقييس الخليجية على أن استهلاك الوقود 16.8 كلم لكل لتر. تم الحصول على هذه النتيجة تحت الظروف المختبرية التي طبقتها هيئة التقييس الخليجية.

وقال المتحدث باسم نيسان عمان إنّ السيارة تتميز بشكلها الجذاب وتنسيقها من الداخل وشكلها العصري الذي يجعلها واحدة من السيارات المفضلة لدى العملاء. ومع السمعة الكبيرة التي تتمتع بها السيارة بسبب رحابتها من الداخل والأمان والجودة والراحة وكفاءة استهلاك الوقود، يمكن القول إن نيسان 2019 تعد أحد الخيارات المثالية للراغبين في الحصول على سيارة بالأسرة.

تعليق عبر الفيس بوك