مزايا خاصة للنساء في "مسقط جراند مول" احتفالا بيوم المرأة العمانية

مسقط - الرؤية

يحتفل مسقط جراند مول - وجهة التسوق الأكثر شعبية في العاصمة - بيوم المرأة العُمانية التاسع من خلال عدد من الفعاليات المتنوعة، تشمل إعلان تخصيص مواقف الطابق الأول للنساء طوال العام بعد صبغها باللون الوردي، مع إطلاق نسخة مخصصة من بطاقة مزايا جراند باللون الوردي مع باقة من العروض وقسائم الهدايا.

ويؤمن مسقط جراند مول بأنّ النساء هم نصف المجتمع، وما يقدمنه لمستقبل السلطنة، لا يقل بحال من الأحوال عما يقدمه أخوتها الرجال، وإنما يتكامل معه لبناء مستقبل أكثر إشراقاً للجميع، ومن هنا أرادت إدارة المول أن تجعل من هذا اليوم أكثر تميزاً عبر استخدام اللون الوردي لاستقبال المتسوقات في المول طوال العام، فضلاً عن إطلاق نسخة خاصة من بطاقة مزايا جراند الفريدة باللون الوردي أيضاً لتكون هدية خاصة ومميزة للنساء، حيث ستضم البطاقة مجموعة واسعة من العروض وقسائم الهدايا الحصرية لأول 300 امرأة تشتري هذه البطاقة المقدمة من مسقط جراند مول ومجموعة واسعة من أشهر العلامات التجارية التي نستضيفها".

وتعد بطاقة مزايا جراند بطاقة تسوق قابلة لإعادة الشحن برصيد جديد في أي وقت خلال 12 شهرًا من آخر عملية شراء، ويمكن استخدامها للدفع عبر جميع العلامات التجارية المشاركة. وسيتمكن العملاء من الاستمتاع بالعديد من العروض المميزة والتخفيضات عند تفعيلهم لبطاقة مزايا جراند إلكترونيًا.

 

تعليق عبر الفيس بوك