"النهضة للخدمات" تعين رئيسا جديدا للشؤون التجارية ومديرة للجودة

 

مسقط – الرؤية

أعلنت شركة النهضة للخدمات عن تعيين حسين اللواتي بمنصب رئيس الشؤون التجارية ونظيرة الهنائية مديرة قسم الجودة والصحة والسلامة والبيئة. وسيتولى حسين مسؤولية تنمية وتطوير الأعمال التجارية ومهام سلاسل التوريد للشركة، إضافة إلى قيادة وتطوير الإستراتيجية التجارية.

وقال حسين اللواتي: تمتلك النهضة للخدمات سجلا حافلا بالنجاح في إدارة المرافق في سلطنة عُمان وخارجها. سعيد بالانضمام إلى فريق النهضة، واتطلع بشغف إلى العمل مع الفريق التجاري في سعينا جميعاً نحو تحقيق الأهداف المرجوة والمساهمة في نمو الشركة وسمعتها في التميز.

وتنضم نظيرة إلى فريق عمل النهضة بعدما كانت رئيسة قسم الصحة والسلامة والبيئة خلال السنوات السبع الماضية في دار الأوبرا السلطانية في مسقط. وبصفتها الرئيس المؤسس لجمعية الصحة والسلامة المهنية وعضو نشط في جمعية المهندسين العمانيين؛ تمتع نظيرة بخبرة تمتد إلى 15 عامًا لتعزز أنظمة السلامة والجودة لدى الشركة.

وقالت نظيرة الهنائية حول منصبها الجديد في النهضة للخدمات: يشرفني الانضمام إلى فريق عمل النهضة، واتطلع قدماً إلى العمل مع فريق العمل لمواصلة تطوير وتطبيق معايير السلامة والجودة وإثراء تجربة العملاء. وبالإضافة إلى ما سبق، عملت نظيرة سابقاً مع مجموعة Mouchel في المملكة المتحدة، وشركة Atkins & GHD Global Pty في الإمارات العربية المتحدة. وهي أيضًا حاصلة على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية (مع مرتبة الشرف) من جامعة ليفربول جون مورس في المملكة المتحدة، وحاملة لـعدد من الشهادات مثل NEBOSH وIOSH و IEMA.

 

تعليق عبر الفيس بوك