سرعات إضافية مجانية لعملاء "أواصر" الجدد

 

مسقط – الرؤية

أطلقت أواصر- المزوّد الرائد والمتخصص في تقديم خدمات الإنترنت عبر النطاق العريض الثابت في السلطنة - عرضاً مُميزاً لمشتركيها الجُدد تمنحهم من خلاله الفرصة للاستمتاع بسرعة "100 Mbps" إضافية مجاناً لمدة 4 أشهر، ويسري العرض حتى 15 نوفمبر.

وبعد تثبيت عرض ضاعف سرعتك الذي يتيح لكافة المشتركين في خدمة فايبرنت المنزلي الفرصة لمضاعفة سرعة الإنترنت بإضافة مبلغ شهري بدأ من 5 ريالات وفقاً لنوع الباقة المُختارة. ويأتي عرض "السرعة الإضافية" من أواصر في إطار سعيها المتواصل والدؤوب لتقديم عروض جديدة وتجربة إنترنت مثرية وسريعة لعملائها. ويتيح العرض للمشتركين الجُدد فرصة الاستمتاع مجاناً بسرعة "100 Mbps"  إضافية لمدة 4 أشهر عند الاشتراك في أي من باقات فايبرنت المنزلي التالية: الأساسية (20 Mbps)، أو بلس (50Mbps)، أو ألترا (150Mbps)، أو أي من باقات ضاعف سرعتك.

وقال عصام الإسماعيلي- رئيس القسم التجاري في أواصر: نسعى لاستقطاب مزيد من المشتركين عبر تقديم تشكيلة من العروض الحصرية لتعزيز تجربة الإنترنت لديهم. ويأتي عرض السرعة الإضافية المجانية تطبيقاً لرسالتنا التي تركّز على خدمة العملاء وفتح آفاق أرحب للاستمتاع بالإنترنت، حيث نتطلع دوماً لتحقيق أفضل النتائج وتقديم أرقى الخدمات وتعزيز الإبداع والابتكار. وفي ظل نمو الطلب على خدمات الإنترنت فائق السرعة، أثبتت أواصر ريادتها في السوق العماني عبر تقديم باقات متنوعة وخدمات عالية الجودة بأسعار تنافسية، ونعمل جاهدين لتحقيق أعلى مستويات الرضا لعملائنا في جميع مناطق التغطية التي نقدم خدماتنا فيها إضافة إلى العمل على توسعة نطاق شبكتنا لتوفير خدمات الإنترنت السريع في جميع أنحاء السلطنة لنصل قريبًا إلى المصنعة، وصلالة، وصحار.

تعليق عبر الفيس بوك