مسقط – الرؤية
أطلق الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة، خدمة تتيح لضيوفه إمكانية التواصل عبر تطبيق واتساب، للاستفسار عن غالبية الخدمات المتعلقة بسفرهم والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر تأكيد الحجوزات وإشعارات تسجيل الوصول، وإنهاء إجراءات السفر وتوقيت وحالة الرحلات، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى، عبر التواصل المباشر. وتتميز الخدمه بأنها آمنة وسريعة وسهلة بين الناقل وضيوفه، دون تدخل طرفاً ثالثاً.
وقال المهندس عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني: يواصل الطيران العُماني تسخير التكنولوجيا بشكل مطرد بهدف تعزيز العمليات وجعل تجربة السفر مريحة وخالية من الإجهاد لضيوفه، وتعكس هذه الخدمة التي توفر آلية تواصل سريع وفوري مع ضيوفنا التزامنا المستمر لتوفير تجارب إستثنائية لضيوفنا الكرام.
وقال الدكتور خالد بن عبدالوهاب البلوشي، مدير أول مراكز الاتصالات: ستتيح الخدمة الوصول إلى شريحة أوسع من الضيوف كونها من أشهر تطبيقات المراسلة ذات الشعبية الواسعة في أنحاء العالم كافة. وستساهم في تعزيز تجربة العملاء المتواصلين دائما عبر تطبيقات الهواتف الذكية. تأتي هذه الخدمة ضمن خطط الطيران العُماني الرامية نحو تطوير وتقديم خدمات رقمية مبتكرة.
ويمكن لضيوف الطيران العماني الاشتراك في هذه الخدمة الجديدة عبر إرسال رسالة نصية إلى الرقم +96871960111 حيث يتم حفظ رقم المرسِل وإدراجه ضمن قائمة المشتركين. وبدوره يتولى فريق من مركز الاتصالات التعامل بكفاءة وفاعلية تجاه استفسارات الضيوف خلال فترة توفر الخدمة من الساعة ٨ صباحًا حتى ٢ ظهرًا، ومن المزمع تفعيلها على مدار الساعة مستقبلاً.
ويولي الطيران العُماني التزامه الجاد والمستمر في تحسين مستوى المنتجات إلى جانب تنفيذ برنامج توسعي حيوي يشمل الشبكة والأسطول، بهدف تطوير علامته التجارية وتقديم تجربة سفر لا تُضاهى لضيوفه.