حملة "تسمع مني" تحط رحالها في نزوى

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

توافد مئات الزوار لحملة شركة تنمية نفط عمان "تسمع مني" للسلامة المرورية التي أقيمت في ولاية نزوى ونيابة الجبل الأخضر.

دشنت الحملة - التي استمرت 4 أيام- في نزوى تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور خليفة بن حمد السعدي، محافظ الداخلية، وذلك في إطار الجهود القائمة لتوعية الجميع في كافة أرجاء السلطنة بالسلامة على الطريق. وتمثل الموضوع الرئيسي للحملة في أهمية المحافظة على سلامة الأطفال في السيارات بربط أحزمة الأمان واستخدام مقاعد الأطفال.

وتضمّنت الحملة أنشطة متنوعة للأسر والأطفال. ووجهت دعوة لزيارة كل من نزوى جراند مول والجبل الأخضر لمقابلة خبراء سلامة السيارات، ومشاهدة عروض مرئية حول مخاطر استخدام الهواتف المحمولة أثناء السياقة. وشارك الأطفال بمناقشات مباشرة مع منظمي الحملة ومسابقات مختلفة إضافة إلى ركن تفاعلي قدم أنشطة ترفيهية.

وفي هذا الشأن قال سعيد الحارثي، مستشار الحملة: "كانت تجربة ثرية ورائعة للالتقاء بالعديد من البالغين والأطفال الذين يرغبون في معرفة المزيد عن السلامة على الطريق.

واضاف: دشنت الشركة رسمياً حملة "تسمع مني" للسلامة المرورية خلال فعاليات مهرجان مسقط في يناير 2013 بهدف الحد من الحوادث المرورية في السلطنة. وتركز هذه الحملة على جوانب مهمة في مجال السلامة المرورية مثل التحلي بالمسؤولية أثناء السياقة، وإدارة السرعة، وصيانة السيارات، والاستخدام السليم لحزام الأمان، وتجنب السياقة أثناء الشعور بالإجهاد. كما تبنت الحملة أساليب ترويجية متنوعة بما في ذلك القنوات الفضائية، والسينما، والراديو، والصحف، وبعض مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وتويتر من أجل توصيل رسالتها لكافة شرائح المجتمع.

وجابت العروض العامة للحملة كافة أرجاء السلطنة في السنوات الأخيرة، حيث زارت عبري ونزوى وخصب وشليم وجزر الحلانيات والجازر.

تعليق عبر الفيس بوك