"الزين" تطلق منتجات دجاج طازجة ومجمدة عالية الجودة

...
...
...
...
...
...
...

 

الرؤية – أحمد الجهوري

أطلقت شركة مزارع الزين، إحدى العلامات التجارية الرائدة في سوق الدواجن، مجموعة كبيرة من منتجات الدجاج الكامل وأجزاء الدجاج الطازج والمجمّد في كل أنحاء السلطنة. وتتميز مزرعة الزين بحضورها في السوق العُماني بمنتجاتها من بيض المزرعة الطازج منذ ثلاث سنوات، وتمتد المزرعة على مساحة 16 كيلو متر مربع في بومسيكة في ولاية سناو، وتمتلك أجهزة ومعدات أوروبية أوتوماتيكية عالية التقنية.

ويجري ذبح دجاج الزين يدويا وفقا للشريعة الإسلامية، ويتم نقل الدجاج الطازج والمجمّد عالي الجودة من المزرعة مباشرة دون أن يفقد نضارته. وتنتج مزرعة الدواجن 100 % من الأعلاف النباتية في مطحنة الأعلاف الخاصة بها، وهي خالية من أي بقايا مضادات حيوية، وتستخدم مزرعة الدواجن معدات وآلات متطورة اوتوماتيكية بالكامل من شركة تصنيع أوروبية رائدة، ما يضمن أعلى مستوى من معايير النظافة في العملية بأكملها، وحتى إتمام التعبئة والتغليف.

وقال شبير بورياوالا رئيس مجلس إدارة مزرعة الزين: نهدف إلى توفير أفضل أنواع الدجاج العُماني الطازج، والمجمد من المزرعة مباشرة إلى زبائننا. والزين من أوائل مزارع الدجاج في عمان وتنتج منتجات طازجة مبردة عالية الجودة مع تغليف فريد مانع للتسرب في أطباق ماصة تزيد من نضارة المنتج الى جانب الفائدة النهائية للزبون في شكل وزن إضافي. وبفضل مرافقنا الأفضل ومعداتنا وآلاتنا المتطورة، نحن في وضع أفضل لنعرض منتجات ذات جودة عالية قياسية بما يتماشى مع السوق العالمي سريع التغيّر، وجميع منتجات الدجاج يتم وضعها في جو يتم التحكم فيه بيئيا في أقفاص تحت إشراف صارم من خبراء فنيين.

ومع إطلاق منتجات الزين، أصبح الدجاج الكامل الطازج والمجمد من الزين متوفرا في عبوات من 700 جرام إلى 1.3 كيلو جرام، وتتوفر كذلك أجزاء الدجاج في عبوات منفصلة من الأرجل والأفخاذ والأجنحة والقلب والأحشاء والكبد وكذلك قطع مختلطة، ويتم تعبئة الدجاج الطازج في أطباق من الفوم وتغطى بطبقة من غشاء الكريوفاك، مما يضمن نضارة تامة ومدة صلاحية أفضل للمنتج وسهولة في توزيعه على تجار التجزئة وللزبائن. إلى جانب أن الدجاج الطازج مبرّد بالهواء، ما يعني عدم وجود رطوبة مضافة ويضمن عدم التلوث، ويكون مذاقه أفضل لأن العصائر الطبيعية لا يتم تخفيفها لذلك يكون اللحم طريا ولذيذا، وبسبب التبريد بالهواء فإن الدجاج ينضج أسرع عند طبخه، والزبون يدفع ثمنا أقل بنسبة من 7% إلى 10% مقارنة بثمن الدجاج المبرد بالطريقة التقليدية بالماء. ويمكن للزبائن الاستمتاع بالجلد المقرمش المثالي في الدجاج المشوي والمحمر، وهو الأمر الذي يصعب الحصول عليه مع الدجاج المبرد بالماء.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك