تسليم 21 فيلا في المرحلة الخامسة بمجمع دار الزين بالسيب

"زين" تحتفل بـ 10 سنوات على بدء أعمال التطوير العقاري

...
...
...
...
...
...

 

الرؤية – أحمد الجهوري

احتفلت شركة زين للتطوير العقاري بمرور 10 أعوام على تأسيسها وبدء أعمال التطوير العقاري بالعاصمة مسقط، في مؤتمر صحفي للإعلان عن تسليم 21 فيلا من المرحلة الخامسة لمجمع دار الزين بمنطقة سور آل حديد بولاية السيب.

وقال مشعل بن محمد الرئيسي الرئيس التنفيذي لشركة زين للتطوير العقاري إنَّ نشاط الشركة بدأ عام 2008 كشركة متخصصة في مجال تطوير المشاريع العقارية المتكاملة آمنت ببصمة الإبداع والتميز وفق أحدث المواصفات العالمية، مستلهمةً ذلك من طاقمها الطموح الذي وضع الريادة هدفه الأول والأخير. ومن خلال الخبرة العريقة التي اكتسبتها الشركة فقد تمكّنا من رسم بصمتنا الخاصة على مشاريع التطوير العقاري الكبرى التي تقف خير شاهد على الإبداع وروح التألق بتركيزها المطلق على أدق التفاصيل في التصميم، وكذلك المزج المتوازن والمدروس بين الحداثة والتراث العُماني والمواصفات العالمية سواء في الديكورات أو استغلال المساحات بشكل دقيق يُلبي احتياجات أصحاب الوحدات السكنية بمُختلف أنواعها.

وذكر أنَّ الشركة عملت خلال السنوات الماضية على تطوير وجهة سكنية ترقى إلى أعلى المعايير؛ لذلك حرصت على أن يكون لدى عملائها الخيارات والخدمات التمويلية التي تتناسب مع احتياجاتهم، من خلال الشراكة مع أبرز البنوك العاملة في السلطنة، الأمر الذي سيُمكن الراغبين في الشراء على الاختيار بين مختلف العروض والحلول التمويلية التي تُقدمها لهم هذه المصارف.

وأشار الرئيسي إلى أنَّ زين للتطوير العقاري تعمل حاليًا على إنشاء مشروع فلل المنى جاردنز بمنطقة المنى بولاية بوشر، حيث سيتم تسليمها عام 2021م، موضحًا أنّ ما يقارب 80% من الوحدات السكنية في المشروع تم بيعها، وهو أمرٌ يُعد مفخرة للشركة والعاملين فيها وكذلك للقطاع العقاري في السلطنة.

وقالت خولة بنت محمد عبدالله المدير العام لشركة زين للتطوير العقاري إنَّ المرحلة الخامسة لمجمع دار الزين بمنطقة سور آل حديد في ولاية السيب تضم 21 فيلا يحيط بها أكبر حوض مائي (لاجون) في مجمع سكني بالسلطنة، وهي تأتي بمُرافق عامة وخاصة مثل النادي الصحي وقاعة ألعاب للأطفال والمقهى الداخلي المجهز للاستعمال الشخصي. وذلك ضمن مشروع مدينة سكنية متكاملة تحوي 304 فيلل من طابقين، وتحوي كل فيلا 3 و 4 غرف نوم ذات مساحة واسعة مع مواقف للسيارات لكل فيلا، بالإضافة إلى بنية متكاملة من الخدمات، تحيط بها منطقة خضراء من الأشجار.

تعليق عبر الفيس بوك