بنك مسقط يستعد لسحوبات "زينة" احتفالا بيوم المرأة العُمانية

 

 

مسقط – الرؤية

بدأ العد التنازلي في بنك مسقط لإجراء السحوبات الخاصة ببرنامج " المزيونة " لزبونات  زينة تزامناً مع احتفالات السلطنة بيوم المرأة العُمانية الذي يوافق 17 أكتوبر من كل عام، حيث تم تخصيص 20 جائزة قيمة كل جائزة 5000 ريال، ويمكن لكافة زبائن حسابات "زينة" الدخول في السحوبات كحد أدنى للرصيد الشهري 1000 ريال عماني.

وتُعد سحوبات المزيونة بمناسبة يوم المرأة العمانية من السحوبات الهامة التي ينظمها بنك مسقط ويقدم البنك من خلالها جوائز مالية مثيرة ، فكلما زاد الرصيد في حساب " زينة " كلما زادت فرص الفوز بالجوائز. وسينظم بنك مسقط احتفالية خاصة بهذه المناسبة بالمقر الرئيسي للبنك بحضور عدد من المدعوات، وستجرى خلاله السحوبات على الجوائز القيمة.

وقال طايع بيت سبيع ، مساعد مدير عام فروع محافظة مسقط ببنك مسقط: سعداء بالنجاحات والإنجازات التي يحققها برنامج المزيونة للادخار في مجال تعزيز مفهوم التوفير والادخار بين أفراد المجتمع ونشر الفرح والسعادة في نفوس زبائن البنك من خلال المساهمة في تحقيق أحلامهم وطموحاتهم حيث يحرص البنك على توزيع الجوائز المتنوعة من خلال السحوبات المنتظمة التي غيرت من حياة العديد من زبائن البنك إلى الأفضل، مشيرا إلى أن سحوبات برنامج "المزيونة" المخصصة لزبائن زينة بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العمانية تُعد من السحوبات الهامة التي يحرص البنك على إجرائها سنوياً تقديراً للدور الذي تقوم به المرأة في المجتمع، مؤكدا استمرار برنامج "المزيونة" في تحقيق المزيد من النجاحات خلال الفترة المقبلة من خلال تطوير البرنامج ليواكب مختلف المستجدات والتطورات في هذا المجال.

 

ويخصص برنامج "المزيونة" للادخار من بنك مسقط وطوال العام سحوبات خاصة لزبونات "زينة" كما يخصص بنك مسقط سحوبات خلال بعض المناسبات والاحتفالات الوطنية، وعلى كل زبائن حسابات "زينة" الراغبين في الاستفادة من الفرصة لتعزيز الادخار والدخول في السحوبات والفوز بالجوائز القيمة، فكلما ضاعفت المبالغ في الحساب كلما كانت الفرصة أكبر للفوز مع برنامج "المزيونة". وقد بدأ بنك مسقط إطلاق حملة تعريفية بالسحوبات والجوائز المخصصة لحسابات "زينة" شملت مختلف وسائل الاعلام.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك