"بوليغلوت" يطلق مركزا جديدا لاختبار اللغة الإنجليزية المهنية

مسقط – الرؤية

 

أطلق معهد بوليغلوت مركز اختبار اللغة الإنجليزية المهنية تحت رعاية سعادة الدكتور درويش سيف المحاربي وكيل وزارة الصحة للشؤون المالية والإدارية. ويجري تقديم اختبار اللغة الإنجليزية للعاملين في مجال الرعاية الصحية في معهد بوليغلوت منذ مايو 2018، وقد أظهر المتخصصون في المجال الطبي من جميع أنحاء المنطقة اهتماما كبيرا بإتمام الاختبار.

وقد أخذ "بوليغلوت" على عاتقه مهمة تزويد المرشحين بتجربة اختبار متكاملة وفائقة الجودة مع الحفاظ على النمو المستمر لتغطية الاحتياج المتزايد. ويشار إلى أن OET (اختبار اللغة الإنجليزية المهنية) هو اختبار اللغة الإنجليزية المتقدمة في استراليا الذي يقيّم مهارات التواصل اللغوي للمتخصصين في الرعاية الصحية. ويقدم تقييما لجميع المهارات اللغوية الأربعة: الاستماع والقراءة والكتابة والتحدث من خلال مواد الاختبار المصممة لتعكس سيناريوهات الرعاية الصحية الحقيقية مما جعله خيارا رائجا بين العاملين في القطاع الصحي.

 

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة بوليغلوت  –الشيخ القاسم بن محمد الحارثي إنّ مذكرة التفاهم ستساهم في تحسين ورفع المعايير والمواصفات لتقييم اللغة الإنجليزية لهذا القطاع، ونأمل أن تكون هذه فرصة للتعاون من خلال شراكة استراتيجية طويلة المدى بين القطاع العام والخاص.

وقالت المديرة الإقليمية آفسانه رشيدي: إن المكان الجديد سيساهم بشكل كبير في قطاع الرعاية الصحية، وأنا واثقة من أن مرشحين OET سيكون لديهم تجربة ممتازة مع معهد بوليغلوت. ونثني على شغفهم لتلبية احتياجات المجتمع من خلال تمكين أخصائيي الرعاية الصحية من الحصول على مستوى مهارات الاتصال باللغة الإنجليزية اللازمة لتوفير رعاية آمنة وفعالة.

 

تعليق عبر الفيس بوك