"أحداث مؤسفة" في لقاء البشائر والمضيبي بدوري الدرجة الأولى

السلام يواصل حملة العودة لـ"الأضواء" بعد تمزيق شباك "الملك" بالأربعة

 

 

الرؤية - وليد الخفيف

واصل السلام- الذي ينافس حاليًا في دوري الدرجة الأولى- حملته الناجحة للعودة لدوري عمانتل، بعدما أحرز فوزه الخامس على التوالي ممزقاً شباك فنجاء بنتيجة 4-1، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

السلام- الذي هبط الموسم الماضي- لدوري المظاليم حصد العلامة الكاملة (15 نقطة في 5 مباريات)، ما يدلل أن الفريق عاقد العزم على عودة سريعة للأضواء، لاسيما وأن الإدارة التي يترأسها علي حسن البلوشي قد نجحت في تهيئة المناخ الموات لتحقيق ما يصبو إليه الفريق. وأحرز أهداف السلام أحمد خلف المعمري وطارق الذهلي وسعيد الوشاحي (هدفين)، بينما سجل أحمد الهنائي هدف فنجاء الوحيد.

في المقابل، يأتي تعثر فنجاء العريق في دروب دوري الأولى ذي الأزقة الوعرة فالخسارة الثقيلة التي مني بها تعكس مشكلات إدارية وفنية واضحة يعاني منها الفريق الذي فقد كثيرا من نجومه بعد الهبوط.

ويتعين على الملك – الذي هبط لدوري الأولى الموسم الماضي – استنفار قواه في الجولات القادمة من أجل العودة السريعة، إذ يحتل الأصفر المركز الثاني برصيد 11 نقطة من 6 مباريات. وفي المجموعة الأولى أيضاً فاز نزوى على جعلان في عقر داره بهدف نظيف أحرزه شاسيري ناهيانا، ليحصد الفائز النقطة الثامنة من 5 مباريات، أما الخاسر فتجمد رصيده عند نقطة واحدة محتلا المركز قبل الأخير برصيد متساو مع سمائل الأخير. وفاز قريات على سمائل بثلاثة أهداف لهدف لحساب المجموعة الأولى أيضا؛ حيث حملت الأهداف توقيع عبد الله السوطي (هدفين) وفرانكو، أما هدف سمائل فاحرزه موجو، ليرفع الفائز رصيده إلى 6 نقاط، أما سمائل فتعمقت جراجه بخسارة رابعة أودت به للمركز الأخير بنقطة واحدة في رصيده.

ويتصدر بهلا المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط إثر فوزه الهام على ضيفه السيب بهدف نظيف أحرزه إداما، ليتجمد رصيد الخاسر عند 6 نقاط من أربع مباريات. وكان السيب بحاجة للفوز قبل خوض منافسات دور الـ16 من مسابقة الكأس الغالية أمام ظفار متصدر دوري عمانتل.

وانتهت مباراة المضيبي والبشائر بالتعادل بهدف لمثله بعد أحداث وصفت بالمؤسفة بين الطرفين حيث اشتبك الطرفان عقب اللقاء الذي أقيم بملعب المضيبي. ومن المتوقع أن تنظر لجنة الانضباط ما آلت إليه تلك الاشتباكات بين الطرفين.

وتقدم المضيبي – المتعثر في دوري الأولى – بهدف عن طريق عمر نادونج، واستمر التقدم قائمًا حتى وقت متأخر من نهاية اللقاء حيث تمكن البشائر من إدراك التعادل من نقطة الجزاء عبر محترفه ديوب.

ويتقاسم البشائر مع بهلا الصدارة برصيد 10 نقاط، أما المضيبي فيحل في المركز قبل الأخير بنقطة واحدة في رصيده نالها من تلك المباراة، إذ مني الفريق الذي يقوده الوطني انور الحبسي بأربع خسائر متتالية الأمر الذي زاد من أهمية تلك النقاط.

ولحساب المجموعة الثانية عمق بدية جراح صلالة بهدف نظيف أحرزه عماد منصور، ليرفع الفائز رصيده إلى 7 نقاط من أربع مباريات، بينما يقبع الخاسر في المركز الأخير برصيد خال من النقاط.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك