منتخبنا يلاقي نظيره البحريني في افتتاح "البطولة العربية للطائرة" بمصر

المنامة – العمانية

أوقعت قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة التي تستضيفها جمهورية مصر العربية منتخبنا الوطني للكرة الطائرة مع المنتخب البحريني في المباراة الافتتاحية للبطولة يوم السبت 27 من أكتوبر الجاري .

وأجريت قرعة البطولة العربية الحادية والعشرين بمقر الاتحاد العربي بمملكة البحرين والتي ستقام خلال الفترة من ٢٥ أكتوبر إلى ٤ نوفمبر القادم بمشاركة 7 منتخبات.

 وهي منتخب السلطنة وجمهورية مصر العربية مستضيف البطولة ومملكة البحرين وجمهورية العراق والمملكة الأردنية الهاشمية ودولة فلسطين .

وسوف تقام البطولة وفقا للائحة المسابقات بالاتحاد العربي للكرة الطائرة والتي تنص في حال مشاركة أقل من 8 منتخبات على اقامتها بنظام الدوري من دور واحد .

يذكر أن البطولة الماضية والتي تحمل الرقم 20 من البطولات العربية للكرة الطائرة للرجال أقيمت هي الأخرى بجمهورية مصر العربية في العام 2016م بمشاركة 7 منتخبات عربية وهي جمهورية مصرالعربية ومملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة فلسطين وجمهورية العراق والمملكة الأردنية الهاشمية ويعتبر المنتخب المصري هو حامل لقب آخر بطولة 2016م والمنتخب البحريني الوصيف والمنتخب العراقي ثالثا.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك