"مازيراتي" تحصد جائزة أفضل تصميم مبتكر في 2018

مسقط – الرؤية

 

حصدت مازيراتي جيبلي أعلى نسبة تصويت في اختيار القرّاء لدى مجلّة auto motor und sport  عن فئة أفضل تصميم مبتكر في عالم السيارات لعام 2018. ويعدّ التصويت من مجلة السيارات الألمانية الشهيرة، مؤشراً مرموقاً على القدرات التصميمية للعلامات التجارية في قطاع السيارات.

واختار قرّاء المجلّة طراز مازيراتي جيبلي ليكون الرقم واحد عن فئة السيارات الفاخرة (upper-class) حيث حصد الطرز 20% من مجمل الأصوات البالغ عددها 11,990. وقد وزع قرّاء المجلة أصواتهم على أكثر من 90 طرازاً دخل في التصويت.

وتعدّ سيارة السيدان التنفيذية المتميزة أحد أهم الطرازات ضمن مجموعة مازيراتي. وساهمت السيارة الرياضية ذات الأبواب الأربعة بشكل كبير في تعزيز نجاح علامة مازيراتي على مستوى العالم. ويتكوّن شكل السيارة الديناميكي من صورة ظليّة تشبه سيارات الكوبيه وشبكة مبرد كبيرة مستوحاة من طراز مازيراتي ’A6 GCS برلينيتا‘ الأسطورية.

 

وتمّ تصميم طراز جيبلي في مركز تصميم مازيراتي في تورينو، إيطاليا، ليواصل بعدها إصدارا غران سبورت وغران لوسو من هذا الطراز تعزيز مظهر هذه السيارة الفريد والمخصص.

وقال بييرجيورجيو سيكو، المدير العام لشركة مازيراتي ألمانيا، أثناء استلامه الجائزة خلال حفا في مدينة شتوتغارت: لعب التصميم دوراً أساسياً في تألق علامة مازيراتي. ونحن سعداء جداً بأن قرّاء مجلّة auto motor und sport قد أكدوا ذلك عبر التصويت لطراز جيبلي، وهو الأفضل مبيعاً لدينا. ولا شك أن علامة مازيراتي هي سفيرة التصميم الإيطالي الممتاز إلى العالم، حيث تجمع سياراتنا بين الجمالية الأنيقة مع الهالة الرياضية وأرقى مستويات الحرفية.

تعليق عبر الفيس بوك