خدمات "برايم كلاس" مجانا لزبائن "ميثاق"




مسقط – الرؤية

يقدم ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط لزبائنه فرصة الاستفادة والتمتع بالخدمات التي تقدمها صالة "برايم كلاس" بمطار مسقط الدولي الموجودة في الطابق الأول، ويمكن لزبائن حاملي بطاقات ميثاق للصيرفة الإسلامية مثل بطاقة ميثاق ماستركارد تيتانيوم الائتمانية وبطاقة حفاوة فيزا سيغنتشر الائتمانية مع ضيف وبطاقة حفاوة فيزا سيغنتشر للخصم المباشر مع ضيف وبطاقة فيزا ميثاق الحصرية للخصم المباشر من الدخول إلى القاعة مجانًا والاستفادة من الخدمات والتسهيلات الترفيهية المختلفة التي تقدمها القاعة.

وقال سليمان بن حمد الحارثي، نائب الرئيس التنفيذي للأعمال المصرفية الإسلامية ببنك مسقط: سعداء بتقديم خدمات مصرفية مميزة ذات قيمة مضافة لزبائن ميثاق للصيرفة الإسلامية وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية ميثاق في مجال تقديم منتجات وخدمات خاصة للزبائن ومستخدمي بطاقات ميثاق من بنك مسقط. ونحرص على إطلاق مثل هذه المبادرات لتعزيز ثقافة الدفع الإلكتروني وتقديم أفضل الخدمات لزبائننا حيث سبق لميثاق التعاون مع عدد من المؤسسات والشركات لتقديم خدمات وعروض مميزة للزبائن عبر مختلف بطاقات الدفع الإلكتروني الصادرة من ميثاق للصيرفة الإسلامية والمتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية.

ويحرص ميثاق للصيرفة الإسلامية على تقديم مختلف الخدمات والمنتجات والتسهيلات المصرفية التي تلبي احتياجات الزبائن بسلاسة وتساهم في تحقيق أحلامهم وطموحاتهم، وخلال الفترة الماضية قام ميثاق بعدد من الخطوات والمبادرات في هذا المجال وأطلق المبادرات المختلفة التي ساهمت في تنمية وتطوير الأعمال، وخاصة في مجال تطوير الخدمات والأعمال المصرفية الإلكترونية بالسلطنة والتي يوليها ميثاق من بنك مسقط أهمية كبرى بهدف مواكبة التطورات الكبيرة في هذا الجانب والمساهمة مع الحكومة في تحقيق مفهوم الحكومة الإلكترونية.

وتتميز صالة "برايم كلاس" باعتماد تصاميم العمارة التقليدية في عُمان والمناظر الطبيعية المميزة لجعل المسافرين يشعرون بالراحة. كما توفر الصالة الراحة المطلقة على مدار الساعة طوال أيام الإسبوع مع مرافق، بما في ذلك منطقة الألعاب والسينما والأجنحة الخاصة وغرف عائلية ومنطقة الصلاة وغرف الاجتماعات ومصفف الشعر وغرف لعب الأطفال ومرافق الدش ودورات المياه والسبا، ومنطقة الاسترخاء وتخزين الأمتعة وأكثر من ذلك. ويمكن للمسافرين الاستفادة من بوفيه مفتوح من خيارات المأكولات التقليدية والعالمية من الوجبات الخفيفة الطازجة واللذيذة مجانًا في أجواء مميزة.

تعليق عبر الفيس بوك