"أوريدو" تحمي عملاءها بأحدث تقنيات "الأمن السيبراني"

 

مسقط – الرؤية

تواصل  "أوريدو"  تعزيز أمان شبكتها عبر تزويدها بأحدث مزايا الأمن السيبراني، في إطار التزامها بتحسين جودة أعمال عملائها من الشركات وحمايتها وضمان استمراريتها. وانطلاقاً من كونها الشريك الرقمي الأمثل في السلطنة، توفر "أوريدو" أحدث أنظمة الإشراف والمراقبة على شبكتها الآمنة والموثوقة لتثري تجربة عملائها بأفضل أمن إلكتروني وتتيح الفرصة أمامهم للاستمتاع بالإنترنت دون القلق من محاولات الاحتيال والاختراق والفيروسات وغيرها من المخاطر الأخرى المحتملة.

وأدى انتشار استخدام الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة التي يتم توصيلها بنفس الشبكة إلى زيادة احتمالات تعرض الشركات لمخاطر الأمن السييراني التي قد تضر بسمعتها وبأعمالها، إضافة إلى تعرضها للخسائر المالية. لذا، تواصل Ooredoo استخدام أنظمة الأمان على شبكتها لضمان حماية عملائها من الهجمات المستمرة المتقدمة (APT) ومخاطر الاحتيال والفيروسات والبرامج الضارة المختلفة وهجمات حجب الخدمة الموزعة (DDoS) وسرقة الملكية الفكرية والكوارث الرقمية المختلفة.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة: في ظل التطور الذي يشهده عالمنا الرقمي، نضع حماية عملائنا من الشركات من الهجمات الإلكترونية في مقدمة أولوياتنا حيث نركز عليها في كل ما نطرحه لهم من خدمات ومنتجات. ومع زيادة محاولات الهجمات السيبرانية، يلزم الشركات استخدام أفضل وأحدث مزايا وأنظمة الحماية الممكنة. ومن هنا، نسعى دائماً إلى ضمان إجراء تحديثات استباقية لشبكتنا وتزويدها بآخر التقنيات الحديثة لحماية عملائنا من المخاطر والهجمات قبل حدوثها.

تعليق عبر الفيس بوك