ندوة تستعد الهيئة لتنظيمها برعاية السنيدي في أكتوبر المقبل

"الشراكة من أجل التنمية" تستعرض تجارب عالمية ناجحة في تعزيز التنمية المستدامة

 

مسقط – الرؤية

تستعد الهيئة العمانية للشراكة من أجل التنمية لتنظيم ندوة حول "دور برامج الشراكة من أجل التنمية في تعزيز التنمية المستدامة - تجارب عالمية مختارة" في أكتوبر المُقبل، تحت رعاية معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة ورئيس مجلس أمناء الهيئة، بحضور عدد من أصحاب المعالي والمكرمين وأصحاب السعادة والمعنيين بتطبيق برنامج الشراكة من أجل التنمية.

وتهدف الندوة إلى توعية الشخصيات الاعتبارية والمعنيين في الدولة بأهمية برنامج الشراكة من أجل التنمية في دعم الاقتصاد الوطني من خلال استضافة عدد من الخبراء العالميين في مجال برنامج الشراكة من أجل التنمية والمعروف عالمياً ببرنامج الأوفست لعرض أوراق عمل حول دور برنامج الأوفست في تعزيز التنمية المستدامة.

وعلى هامش الندوة سيجري عقد ورش عمل تخصصية في تطبيق برنامج الشراكة من أجل التنمية تستهدف الوحدات الحكومية المعنية بتطبيق البرنامج، يقدمها خبراء مختصون من جامعة كرانفيلد البريطانية. وتأتي الندوة في إطار اختصاصات الهيئة العمانية للشراكة من أجل التنمية في تنظيم المؤتمرات والندوات والدورات وورش العمل واللقاءات مع المقاولين والموردين للتوعية بكل ما يتعلق ببرنامج الشراكة من أجل التنمية واتخاذ كل ما يلزم لمساعدتهم في هذا الخصوص.

ويشار إلى أنَّ الهيئة العمانية للشراكة من أجل التنمية تأسست بموجب المرسوم السلطاني رقم 9/2014، وتعنى بتطبيق وإدارة برنامج الشراكة من أجل التنمية، وضمان تطبيق كافة وحدات الجهاز الإداري للدولة (المدنية والعسكرية) والشركات التي تساهم فيها الحكومة بنسبة تزيد على 50% لبرنامج الشراكة من أجل التنمية في كافة العقود والمشتريات التي تزيد قيمتها على خمسة ملايين ريال عماني مع الشركات الأجنبية والشركات المحلية.

تعليق عبر الفيس بوك