ارتفعت أصول البنك من 175 مليون ريال إلى ملياري ريال في 2018

"عالم الاقتصاد والأعمال" تتوج البنك الأهلي بجائزة أفضل الشركات العمانية أداء

 

مسقط -الرؤية

حصد البنك الأهلي -أحد أفضل البنوك في السلطنة- لقبَ أفضل الشركات أداءً في عمان للعام 2017، ضمن جوائز مجلة عالم الاقتصاد والأعمال 2018؛ تقديرًا للأداء المالي المذهل للبنك، وإنجازاته التي حققها خلال العام؛ حيث احتلَّ مكانة بارزة ضمن فئة المشاريع الرأسمالية الكبيرة. ونيابة عن البنك، تسلَّمت الجائزة هناء بنت محمد الخروصية المديرة العامة للخدمات المصرفية التجارية في البنك الأهلي، في حفل أقيم تحت رعاية سعادة الشيخ سالم بن مستهيل المعشني، بفندق شيراتون مسقط.

ونُظِّم حفل توزيع الجوائز تقديراً لإنجازات أفضل الشركات العمانية، وفقاً لمسح الأداء الذي يتميَّز بالجودة العالية، والمتوافق مع أفضل الممارسات والمعايير الدولية. وللعام الثامن، حيث كُرمت 15 شركة ضمن أفضل الشركات أداء في عُمان، يتم تكريم 5 شركات من ضمن 3 فئات مختلفة، وفقاً للتصنيف الذي  قامت به "شركة الخليجية بادر لأسواق المال".

وقالتْ هناء الخروصية المديرة العامة للخدمات المصرفية التجارية في البنك الأهلي: تزامناً مع احتفالات البنك الأهلي بالذكرى العاشرة لتأسيسه، نفخر بحصولنا على جائزة عالم الاقتصاد والأعمال المرموقة، ونعرب عن صادق شكرنا للجنة على منحنا لقباً جديراً بالاعتزاز، وتكريمها لجهود البنك الأهلي الجماعية التي مثلت العامل الرئيسي خلف نجاحه؛ حيث نسعى للعمل الجاد والشغوف مع تكاتف الجهود لتحقيق الأفضل خلال السنوات المقبلة.

وقد أثبتَ البنك الأهلي تطوره الراسخ والمستدام على مدار العقد الماضي، وظهر ذلك جليًّا في مستوى النمو الذي حققه ضمن مسيرة من التقدم والتطور في تحقيق الأرباح؛ حيث ارتفعت أصول البنك من 175 مليون ريال إلى ملياري ريال في العام 2018. وبحصوله على جائزة "أفضل بنك في السلطنة" لسبعة أعوام متتالية، لا ريب في أن يُصنف البنك الأهلي كأحد البنوك الموثوقة والمرموقة في السلطنة. تمثل هذه الجائزة إشادة ودليلاً بارزاً على قوة الأداء والإنجازات التي حققها البنك مراراً وتكراراً مع تفوق الخدمات والمنتجات التي يقدمها لعملائه الكرام.

تعليق عبر الفيس بوك