"غرفة شمال الشرقية" تبحث الاستعداد لتنظيم ملتقى سياحي

إبراء - الرؤية

عقدتْ لجنة صاحبات الأعمال بفرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية اجتماعًا برئاسة منيرة بنت سعيد الحارثية رئيسة اللجنة، وبحضور علي بن سالم الحجري رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية، وصاحبات الأعمال من ولايات المحافظة.

وقدَّم الحجري نبذة عن ملتقى شمال الشرقية السياحي الثاني، وأهم الفعاليات التي سيحتضنها، ودور لجنة صاحبات الأعمال في إنجاح فعالياته، وتبادل الأعضاء خلال الاجتماع بعض الأفكار والمقترحات المتعلقة بتنظيم معرض يشتمل على منتجات محلية الصنع والمشغولات اليدوية التي تجذبُ زوار الملتقى وضيوفه من دول الخليج.

وأكدت منيرة بنت سعيد الحارثية رئيسة اللجنة، أهمية التنوُّع في المعروضات التي ستشملها الأركان، وإبرازها بطرق مبتكرة؛ حيث يعدُّ المعرض المصاحب للملتقى فرصة لصاحبات ورائدات الأعمال لإبراز منتجاتهن ونافذة تسويقية للصناعات المحلية.

وناقشت اللجنة -في اجتماعها- الاحتفال بيوم المرأة العمانية، الذي يُوافق السابع عشر من أكتوبر من كلِّ عام، وأكدن أهمية الاحتفال بهذا اليوم، وعرض الإنجازات والتطوّرات التي وصلت إليها المرأة العمانية، خاصة في قطاع التجارة والاستثمار، وتمكينها اقتصاديا في مؤسسات القطاع الخاص، بفضل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه.

كما تطرَّق الأعضاء إلى مشاركتهن في النسخة الخامسة من معرض الأعمال الصينية الذي سيُقام في دبي خلال ديسمبر، وسيستقطب العديد من الزوار، ويركز في هذه النسخة على بعض المنتجات كالزراعة والمأكولات والإلكترونيات والأثاث والأجهزة المنزلية والمنسوجات والهدايا والملابس.. وغيرها من المنتجات المنزلية التي تناسب اهتمام صاحبات الأعمال.

تعليق عبر الفيس بوك