اتفاقية بين "أوتورد باوند عمان" و"جيوتك" لتدريب الطلاب

 

مسقط – الرؤية

وقعت الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان "جيوتك" اتفاقية عمل مع أوتورد باوند عمان (OBO) في حرم الجامعة، بهدف تنظيم دورات نظرية وعملية مشتركة لتطوير القدرات الشخصية والمهنية لطلاب الجامعة، في إطار سعيها لتعزيز إنتاجية الكادر التعليمي، وتحسين مستوى التحصيل العلمي ورفع إنتاجية الطلاب. ويتمثل المحور الرئيسي للدورات في تطوير مهارات الحياة الأساسية للطلاب مثل المسؤولية والمشاركة في التعلم والعمل والتفكير الإبداعي وحل المشكلات والقيادة والتخطيط والتواصل والعمل الجماعي، والتي بدورها ستساعد الطلاب مستقبلا في سوق العمل، إضافة إلى تزويدهم بمهارات إدارة المشاريع الحيوية.

وسيقوم موظفو جيوتك بتسليم المكونات النظرية للدورات، في حين أن فريق أوتورد سيكون مسؤولا عن تنظيم الدورات الميدانية ذات الصلة. ووقع الاتفاقية التعاونية الدكتور مايكل موديغيل رئيس الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان، ومارك إيفانز المدير العام لشركة أوتورد باوند عمان.

وقال الدكتور موديغيل رئيس الجامعة: تسعى جيوتك جاهدة لإيجاد الفرص لطلابها لاكتساب الخبرة العملية من خلال أدوات ومبادرات مختلفة، وهذا الاتفاق مع أوتورد باوند عمان من بين آخرين سيوفر لطلابنا الفرصة لتطبيق المهارات النظرية في ظروف الحياة الحقيقية. وأضاف مارك إيفانز مدير عام شركة أوتورد: تتمتع جيوتك بسمعة ممتازة في السلطنة من حيث الجودة، ويسرنا العمل معهم، حيث إن النجاح في مكان العمل يتعلق بالموقف والسلوك، كما هو الحال في الحصول على درجات جيدة، بحيث إن دوراتنا تركز على أخلاقيات العمل والأداء والتي لها قيمة مضافة في العمل الرائع الذي سيجري بالفعل هنا في الجامعة. كما تسمح الاتفاقية لطلاب جيوتك بالاستفادة من الدورات التدريبية المشتركة، على مدى 3 سنوات، على أن تبدأ الدورة الأولى في ديسمبر 2018.

تعليق عبر الفيس بوك