الثلاثاء, 20 نوفمبر 2018

جيل جديد من الإطارات اليابانية من "سميتومو"

الأربعاء 12 سبتمبر 2018 06:13 م بتوقيت مسقط

جيل جديد من الإطارات اليابانية من "سميتومو"

 

 

مسقط – الرؤية

تتوفر للسائقين في السلطنة، إطارات الجيل الجديد من سميتومو ذات الجودة الممتازة والمصنعة عالميًا بلمسة التراث الياباني البالغ عمره 400 عام، في مواقع وكالة عينت للسيارات ووكلائها المعتمدين في أرجاء السلطنة.

وتتوفر إطارات سميتومو في عُمان بعدة طرازات، تتضمن سميتومو أتش تي آر (إطارات التقنية العالية) وإطارات تعزيز التجوال لسيارات الركاب. وتقدم وكالة عينت للسيارات الإطارات المحسنة والجاهزة للكروسوفر والسيارات الرياضية متعددة الأغراض والشاحنات الخفيفة.

ويقع المكتب الرئيسي للشركة في كوبي، اليابان، ويمثلها 108 أفرع في 65 دولة حول العالم. إضافة إلى مرافق التصنيع الواقعة في كل من البرازيل وجنوب أفريقيا وتركيا والصين وتايلند. وهو ما يجعلها علامة تجارية عالمية حقيقية تنافس على قيمة المنتج والأداء العالمي. وتم تقييم الشركة كواحدة من أفضل عشر شركات إطارات حول العالم، كما أنها تتمتع بسمعة جيدة اكتسبتها من التصميم المبتكر والجودة العالية.

 

ومن خلال الوقوف بثبات على تقاليد الماضي والتركيز على إمكانيات المستقبل، تستهدف الشركة استمرارها في خلق قيمة إطارات لا مثيل لها وأداء لكل من سائقي سيارات الركاب وسائقي الشاحنات، بالإضافة إلى أصحاب الأعمال المهتمين بالسلامة والثقة وكفاءة استهلاك الوقود ووظائف أخرى لأساطيل النقل الخاصة بهم.