"لوتاه للعطور" تحقق نموا متسارعا بـ 4 فروع في السلطنة

...
...
...

مسقط – الرؤية

استطاعت "لوتاه للعطور"، الشركة الرائدة في مجال صناعة العطور في الإمارات أن تحقق نموا متسارعا في الأسواق المحلية في السلطنة، من خلال 4 فروع منذ بداية العام الحالي، في مسقط سيتي سنتر، وأفنيوز مول، والموج، ومؤخراً تم افتتاح الفرع الجديد في سيتي سنتر القرم.

وقال متحدث رسمي من العلامة التجارية إن السلطنة من أهم الأسواق المستهدفة في الخليج، ونسعى من خلال خططنا التوسعية إلى جذب أكبر شريحة من الزبائن الذين تتباين أذواقهم، حيث نتميز بتوفير أجود أنواع البخور والعطور التي تناسب مختلف الأذواق والمناسبات.

وسجلت "لوتاه للعطور" أول تواجد لها في الأسواق المحلية في النصف الأول من عام 2018، بافتتاح أول فرع لها في أفنيوز مول والذي تبعه افتتاح لفرعين آخرين في مسقط سيتي سنتر والموج، وفي نهاية أغسطس الماضي أثبتت "لوتاه" قدرتها المُتنامية على تحقيق التوسع السريع من خلال افتتاح الفرع الرابع في سيتي سنتر القرم، مما ساعد في خلق صيت واسع بين الزبائن، كذلك حرصت "لوتاه" على اتباع خطة ترويجية تهدف إلى جذب الزبائن لكل ما هو جديد ومناسب لكل موسم ومناسبة، من خلال إطلاق عروض حصرية لأطقم الهدايا والمنتجات الجديدة التي تضم مجموعات مختارة من العطور والبخور والزيوت العطرية التي تناسب جميع الأذواق وكلا الجنسين من الرجال والنساء.

وتقدم "لوتاه للعطور" مجموعة رائعة من العطور ومنتجاتها المصنوعة من مكونات طبيعية، وذلك باستخدام التقنيات والوصفات التي توارثتها الأجيال من العطارين ذوي المهارة العالية، وقد لاقت "لوتاه"- المبتكر الأصيل للعطور، والعود المعطر، والزيوت العطرية، وأنواع البخور الفاتنة- صيتا واسعا من قِبل الذواقة الذين يقدّرون قيمة كل ما هو رفيع المستوى في الحياة.

وقد حصلت "لوتاه" على جائزة لايف ستايل الفاخرة لعام 2017 عن "فئة العطور الفاخرة" في الإمارات العربية المتحدة، وتعد "لوتاه للعطور" شركة رائدة في مجال صناعة العطور في الإمارات ولديها أكثر من 13 فرعا في الإمارات العربية المتحدة.

تعليق عبر الفيس بوك