بالفيديو.. شاهد اللقطة التي أثارت الرعب في أمريكا

 

أكد الرئيس دونالد ترامب، أن الإدارة الأمريكية مستعدة لتقديم المساعدة على مدار الساعة؛ تحسباً للإعصار فلورانس الذي وصفه بأنه "شديد الخطورة".

وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إعصار "فلورانس" بأنه "شديد الخطورة"، كما بث مقطعاً مصوراً يوضّح قوة الإعصار؛ مؤكداً أن الإدارة الأمريكية مستعدة لتقديم المساعدة على مدار الساعة.

وقال ترامب في تغريدة له على "تويتر": إن فلورانس "واحد من أسوأ العواصف التي تضرب الساحل الشرقي منذ سنوات عديدة، ويبدو وكأنه ضربة مباشرة ضد ولايات كارولينا الشمالية وكارولينا الجنوبية وفيرجينيا".

وأضاف: "رجاء كونوا مستعدين وحذرين وآمنين".

وبدأت عمليات الإخلاء القسري قبل وصول فلورانس، وهو إعصار من الدرجة الرابعة، يُتوقع أن يضرب، الخميس المقبل، ولايتيْ كارولينا الشمالية والجنوبية.

ويقترب الإعصار "فلورنس" من الساحل الشرقي للولايات المتحدة، مصحوباً برياح تصل سرعتها إلى 195 كيلومتراً في الساعة، وحذّر المركز الوطني للأعاصير السكان من "خطورته الشديدة".

وجرّد السكان المحليون أرفف المتاجر، كما احتشدوا لشراء الوقود، في الوقت الذي يستعدون فيه للفرار من مساره الذي يتحرك فوق جنوب غربي المحيط الأطلسي، بين برمودا وجزر الباهاما، يوميْ الثلاثاء والأربعاء.

وظهرت بالفعل التأثيرات الأولى لإعصار فلورانس؛ حيث تدفقت مياه البحر على الطرق السريعة في الولايات التي سيضربها.

تعليق عبر الفيس بوك