الإثنين, 10 ديسمبر 2018

لغز العثور على جثث أسرة مصرية مفصولة الرأس

الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 03:22 م بتوقيت مسقط

لغز العثور على جثث أسرة مصرية مفصولة الرأس

نجحت الأجهزة الأمنية المصرية في كشف ملابسات واقعة العثور على جثث أسرة كاملة، وهم ربة منزل وأبناؤها الأربعة بالشروق مقتولين ذبحاً و مفصولي الرأس.

وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيان رسمي إنه تبلغ قسم الشروق شرق القاهرة بمقتل ربة منزل تدعى (منال ن. إ)، تبلغ من العمر 27 عاماً وبجوارها جثث أطفالها الأربعة داخل شقتهم بمنطقة المساكن الاقتصادية بدائرة القسم.

وأضافت أنه تم العثور على جثث أفراد الأسرة مفصولي الرأس وبجوارهم سكين، وعدم تواجد الزوج كرم م. ع- ويبلغ من العمر 38 عاما حيث يعمل خفيرا وسمسارا.

وذكرت أنه على الفور قام قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة والعمل على ضبط مرتكبها، حيث تبين من خلال التحريات هروب الزوج وتوجهه إلى بلدته بمحافظة سوهاج .

وأضافت الوزارة أنه عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت إحداها عن ضبط المتهم حال تواجده بمحطة سكك حديد سوهاج.

وقالت إنه بمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة لشكه في سلوك زوجته، وانفصالهما قبل ثلاثة أيام من ارتكاب الواقعة، مضيفة أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ووفق تحريات أجهزة الأمن فإن الدلائل تشير لتورط الأب في ارتكاب المذبحة، حيث تبين وجود خلافات شديدة بينه وبين وزوجته.