السبت, 17 نوفمبر 2018

بيانات مجانية لعملاء "شبابية" من "أوريدو"

الأحد 09 سبتمبر 2018 06:44 م بتوقيت مسقط

بيانات مجانية لعملاء "شبابية" من "أوريدو"

مسقط - الرؤية

تُكَافِئ "أوريدو" عملاءها ببيانات إضافية مجانية سارية لـ30 يوما مع كل عملية إعادة شحن لرصيدهم بقيمة 5 ريالات عُمانية أو أكثر، ويسري العرض حتى 7 أكتوبر؛ حِرصاً منها على إثراء تجربة عملائها لتمنحهم الفرصة للاستمتاع بالإنترنت بشكل أكبر.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد: نحرص على مكافأة عملائنا بمزيد من المزايا والمكافآت التي يفضلونها، خاصة البيانات المجانية. لذا، صمَّمنا هذا العرض لإثراء تجربة عملائنا الرقمية ولنعزز مزايا خدمة شبابية الجديدة كونها الباقة مسبقة الدفع الأبرز في سوق الاتصالات بالسلطنة لما تقدمه من مزايا وقيمة لا تضاهى. كما تتيح هذه الخدمة للعملاء تصميم باقاتهم الخاصة لتلائم متطلباتهم الرقمية بكل سهولة ومرونة من خلال تطبيق (Ooredoo Oman).

ويمكن لعملاء شبابية الجديدة الحصول على البيانات المجانية من خلال إعادة شحن رصيدهم بقيمة 5 أو 10 ريال عُماني. وسيستمتع العملاء بـ1 جيجابايت من البيانات المجانية عند إعادة الشحن بقيمة 5 ريالات أو بـ3 جيجابايت عند إعادة الشحن بقيمة 10 ريالات دون أي تكلفة إضافية.

وتواصل خدمة شبابية الجديدة تفردّها بتقديم مزيج من المرونة والقيمة المضافة والسهولة للعملاء؛ حيث تمنحهم هذه البيانات المجانية مع كل عملية إعادة شحن للرصيد ودون الحاجة لطلب الاشتراك. ولا يقتصر الأمر على هذا العرض الجديد فحسب حيث سيواصل العملاء الاستمتاع بـ15% رصيدا إضافيًّا عند إعادة شحن الرصيد باستخدام تطبيق Ooredoo Oman ببطاقات الخصم المباشر أو بطاقات الائتمان.