السبت, 22 سبتمبر 2018

بحضور زبائن البنك في جنوب الباطنة

بنك مسقط يجرى السحوبات الشهرية لزبائن "أصالة" و"الجوهر" بالمصنعة.. الأربعاء

السبت 08 سبتمبر 2018 08:14 م بتوقيت مسقط

بنك مسقط يجرى السحوبات الشهرية لزبائن "أصالة" و"الجوهر" بالمصنعة.. الأربعاء

 

مسقط - الرؤية

ينظم بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- احتفالية خاصة بزبائن البنك، تحت رعاية سعادة الشيخ حمود بن حمد الوحشي والي ولاية المصنعة، في المصنعة؛ لإجراء السحب الشهري على الجوائز المالية لبرنامج "المزيونة"، والتي تصل إلى 440 الف ريال عماني مخصصة لزبائن أصالة والجوهر. وسيجري السحب على جوائز مالية مخصصة لزبائن "أصالة" وتشمل 10 فائزين بجائزة مالية 20 ألف ريال عماني لكل منهم، وجائزتين بقيمة كل جائزة 50 ألف ريال عماني، أما زبائن الأعمال المصرفية الحصرية "الجوهر" فسيجري السحب على جوائز مُخصَّصة لعدد 10 فائزين قيمة كل جائزة 10 آلاف ريال، وفائزين بجائزة 20 ألف ريال عماني لكل منهما.

ويأتي تنظيم بنك مسقط للحفل بهدف الالتقاء بالزبائن والتعرف على مقترحاتهم وآرائهم في الخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك، والتعريف بجوائز برنامج "المزيونة" بشكل عام، والجوائز المخصصة للزبائن بشكل عام، ولزبائن اصالة والجوهر، وكيفية المشاركة والفوز في السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية وفي السحوبات الوطنية وسحوبات نهاية العام.. وغيرها من السحوبات الخاصة التي سينظمها بنك مسقط خلال الفترة المقبلة.

ويتميز برنامج "المزيونة" للادخار للعام 2018 بجوائز مالية كبيرة تصل قيمتها إلى 10 ملايين ريال عماني وهي أكبر جوائز مالية كاملة يقدمها بنك بالسلطنة لتشجيع الزبائن على الادخار والتوفير. وسيفوز 3427 زبونا من مختلف محافظات السلطنة بالجوائز المثيرة التي تبدأ شهرياً من 1000ريال عماني، وجائزة كبرى تصل قيمتها إلى 500 ألف ريال عماني. ويقدم برنامج "المزيونة" جوائز مخصصة للمحافظات عددها 168 جائزة شهريًّا، نصيب كل محافظة 12 فائز شهرياً؛ بحيث يفوز 140 فائزاً بجوائز مالية قيمة كل جائزة 1000 ريال، وجوائز شهرية خاصة لـ28 فائزاً قيمة كل جائزة 5000 ريال، والجائزة الكبرى 200 ألف ريال عماني مقسمة لأربعة فائزين في سحوبات نهاية العام، نصيب كل فائز 50 ألف ريال عماني.

وتمَّ تخصيص جوائز مالية كبيرة لزبائن الأعمال المصرفية المميزة ضمن برنامج "المزيونة"؛ حيث سيجري السحب شهريًّا على جوائز مالية مخصصة لزبائن "أصالة"، و10 فائزين كل منهم سيحصل على جائزة مالية قيمتها 20 ألف ريال، إضافة إلى جائزتين شهرياً قيمة كل جائزة 50 ألف ريال عماني، والجائزة الكبرى 500 ألف ريال عماني لفائز واحد في نهاية العام خاصة لزبائن "أصالة". أما زبائن الأعمال المصرفية الحصرية "الجوهر" فسيجري السحب شهرياً على جوائز مخصصة لـ 10 فائزين قيمة كل جائزة 10 آلاف، وفائزين شهريا قيمة كل جائزة 20 ألف ريال عماني، كما سيجري السحب في نهاية العام على جائزتين خاصة لزبائن "الجوهر" قيمة كل جائزة 100 ألف ريال عماني، وكلما زاد التوفير في الحساب كانت الفرصة أكبر للفوز بالجوائز المالية المثيرة.