الخميس, 15 نوفمبر 2018

"موانئ هتشيسون صحار" تحتفل بـ12 عاما من النجاح

الأربعاء 05 سبتمبر 2018 09:21 م بتوقيت مسقط

"موانئ هتشيسون صحار" تحتفل بـ12 عاما من النجاح

مسقط - الرؤية


نظمت شركة موانئ هتشيسون صحار حفلَ عشاء، في فندق شيراتون عمان؛ احتفالا بمسيرة تمتد إلى 12 عاما من النجاح والتميز، برعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد الفطيسي وزير النقل والاتصالات، وبحضور الشركاء من صُنَّاع سلسة التوريد. وقد بدأت الشركة بعمليات التشغيل والعمليات التجارية في 2006 في الرصيف "ب"، قبل الانتقال إلى الرصيف "ج" في 2014.
وتضمن الحفل عروضا موسيقية، بحضور 150 من المدعوين والمشاركين، واتخذت هذه المنصة كفرصة لتقدير جميع العملاء لدعمهم الثابت طوال العقد الماضي.
وعبر ألبرت بانج الرئيس التنفيذي لموانئ هتشيسون صحار، عن تقديره لكبار المسؤولين والرؤساء التنفيذيين في الوزارات والجمارك والشرطة وخطوط الشحن والتجار... وغيرهم من أعضاء سلاسل التوريد، الذين قدموا دعمهم وتوجيههم للمحطة.
وذكر ألبرت بانج احتفالا بمرور 12 عاما على بدء الأعمال: أشعر بالفخر لتحقيق أحلامنا وتواصل العمل على تحقيق الأحلام الجديدة. وبالإضافة إلى حجم المناولات المتراكم للمحطة "ب" خلال السنوات الماضية، ستقوم المحطة "ج" بمناولة 3 ملايين حاوية نمطية في الربع الأخير من العام الجاري. لقد حققنا نموا مضاعفا منذ بداية العمليات التشغيليه للمحطة "ج" بمعدل متوسط في النمو في منطقة الشرق الأوسط والعالم. وأضاف: كمحطة حاويات حصرية في ميناء صحار، تقدمنا بالفعل من كوننا ميناء إلى أحد المراكز الرئيسية في المنطقة. وقد ثبت ذلك من خلال عدد خطوط الشحن المباشرة التي نتلقاها في ميناء صحار. وليست الخطوط الملاحية فقط من الشرق الأوسط والشرق الاقصى، بل بدأنا تلقي خطوط ملاحية من الولايات المتحدة في نهاية أغسطس. وتواصل موانئ هتشيسون صحار تعزيز خدماتها وعروضها لتكون محطة آلية متكاملة في المستقبل القريب.