تكريم البنك الوطني لجهوده في دعم الرياضة وتعزيز السلامة المرورية

مسقط - الرؤية


تلقَّى البنكُ الوطنيُّ العُماني تكريماً من شرطة عُمان السلطانية، والجمعية العمانية للسيارات، نظير جهوده التي يبذلها لدعم الرياضة، وزيادة الوعي حول السلامة المرورية؛ وذلك في فعالية خاصة أقيمتْ تحت رعاية معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية، وبحضور كبار المسؤولين من شرطة عُمان السلطانية؛ حيث تمَّ تكريم السائقين العُمانيين الذين شاركوا في سباقات السيارات المحلية والدولية، وعدد من الشركات؛ تقديرا لجهودها في دعم الرياضيين، والتشجيع على اتباع أفضل ممارسات السلامة المرورية.
وقال حسن عبد الأمير شعبان المدير العام رئيس مجموعة الخدمات المصرفية الحكومية في البنك الوطني العُماني: نلتزم بدعم الأهداف التنموية للسلطنة، ونُسهم في صناعة الفارق من خلال تنظيم الأنشطة المجتمعية المختلفة والمشاركة فيها. ولا شك أننا وشرطة عمان السلطانية والجمعية العمانية للسيارات نصبو لتحقيق هدف واحد، وهو غرس وتشجيع ثقافة السلامة المرورية؛ لذا يُسعدني أن أعبر عن مدى تقديرنا وامتناننا لهذه الشراكة القيمة، والتي من المؤكد سيكون لها الأثر الكبير في تغيير سلوكيات وممارسات القيادة نحو الأفضل، مع الحد من المخاطر المقترنة بها. وينبع التزام البنك واهتمامه بالرياضة من فلسفته التي تركز في المقام الأول على عملائه. كما تستند كافة عمليات البنك وما يطرحه من حلول وخدمات مصرفية مبتكرة إلى قيمه المتأصلة التي تضمن التكامل والتفاني والعمل الجاد.
وأكد شعبان أنَّ الرياضة تلعب دورا كبيرا في تقدم السلطنة وصحة وسلامة شعبها، ودورنا هو تشجيع المجتمع على ممارستها، إضافة لاحتضان المواهب الرياضية الرائعة التي يزخر بها هذا الوطن المعطاء. وندرك أن الرياضة إحدى السُبل التي يمكن من خلالها رفع علم السلطنة عالياً في المحافل والمسابقات الرياضية العالمية المختلفة وكذلك دورها في تعزيز مكانة السلطنة كوجهة رائدة لاستضافة الفعاليات العالمية المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك