الجمعة, 21 سبتمبر 2018

فرصة للفوز بقطع ذهبية مع بطاقات بنك صحار

الثلاثاء 04 سبتمبر 2018 08:22 م بتوقيت مسقط

فرصة للفوز بقطع ذهبية مع بطاقات بنك صحار

مسقط - الرؤية


أطلق بنك صحار عرضًا حصريًّا لحاملي بطاقاته المصرفية، بالتعاون مع مجوهرات كاليان، ويشمل فرصا للفوز بقطع ذهبية عند شراء مجوهرات الذهب والألماس بقيمة 250 ريالا عمانيا كحد أدنى من مجوهرات كاليان، باستخدام بطاقات التميز الائتمانية، وبطاقات الخصم المباشر من بنك صحار.
ويسري العرض حتى 20 سبتمبر في جميع فروع مجوهرات كاليان في أنحاء السلطنة، ويحصل الزبائن الذين ينفقون 250 ريالا كحد أدنى في شراء مجوهرات الذهب على قطعة ذهبية مجاناً، بينما يحصل الزبائن الذين ينفقون نفس المبلغ أو أكثر على مجوهرات الألماس على 3 قطع ذهبية مجانًا.
وقال راجيف أرورا نائب المدير العام ورئيس قسم التجزئة المصرفية: "تماشيًا مع إستراتيجيتنا المرتكزة على الزبائن لعام 2018م، تحت شعار "عام محوره أنت"، نسعى لإطلاق حلول مبتكرة لمكافأة الزبائن على ولائهم للبنك واستخدامهم منتجاته وخدماته المختلفة. ويمثل تعاوننا مع مجوهرات كاليان انعكاساً لنجاحنا المستمر في تقديم قيمة ومزايا مضافة؛ بما يتخطى تصميم منتجات مصرفية مبتكرة وتطويرها باستمرار في سعينا نحو تعزيز التجربة المصرفية لزبائننا.
ويمكن لحاملي بطاقات التميز الائتمانية من بنك صحار الاستفادة من خيارات السداد بأقساط ميسرة ومرنة، وتحويل قيمة مشترياتهم إلى أقساط شهرية لمدة 3 أو 6 أو 12 شهراً وبدون فـوائد؛ حيث يحصل الزبون بعد عملية الشراء بقيمة 250 ريالا عمانيا أو أكثر رسالة نصية قصيرة تحتوي على رابط لتحويل المعاملة إلى أقساط عبر الإنترنت، ويمكن الحصول على هذه الخدمة عبر رسالة نصيّة قصيرة أو من خلال مركز الاتصال (24730000) بدون رسوم على الخدمة.