50 ألف ريال من "ميسرة" للفائز بسحب الجائزة الكبرى

...
...
...

صلالة - الرؤية


أجرتْ ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية -النافذة المصرفية الإسلامية لبنك ظفار- سحبًا على الجائزة الكبرى بقيمة 50 ألف ريال عماني، ضمن سحوبات برنامج حساب الجائزة 2018. وتمَّ إجراء السحب في فعالية خاصة أقيمت في صلالة بمحافظة ظفار، بحضور عدد كبير من زبائن ميسرة بالمنطقة.
وقال محمد بن أحمد المعشني المدير التنفيذي للتجزئة والقنوات المصرفية بميسرة: تلتزم في ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، ولقد شهد برنامج حساب الجائزة 2018 شعبية واسعة بين الزبائن الكرام؛ من خلال الجوائز القيمة التي نقدمها لهم في السحوبات؛ إذ شجعهم البرنامج على مواصلة التوفير.
وما يميز حساب الجائزة من ميسرة هو أن الزبائن مؤهلون لتحقيق ربح يصل إلى 3% سنويًّا على ودائعهم بهذا الحساب، في حين تقدم ميسرة الجوائز كهبة من أموال المساهمين.
وقد أجرت ميسرة سحوبات خاصة بمناسبة عيد الفطر وعيد الأضحى، وحصل عشرة فائزين على مبلغ 2500 ريال عماني لكل فائز، ووصل المبلغ الإجمالي للجوائز الكبرى إلى 250000 ريال عماني لخمسة فائزين بواقع 50000 ريال عماني لكل فائز.
وتقدم ميسرة لزبائنها تجربة مصرفية فريدة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، ويمكن للزبائن من خلاله إجراء معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة وأينما كانوا، ويتوفر التطبيق الذي يتميز بسهولة استخدامه لجميع لزبائن ميسرة ويدعم اللغتين العربية والإنجليزية، إذ بإمكانهم معرفة الرصيد في حسابهم علاوة على إجراء عدد من المعاملات المصرفية -مثل: التحويل الفوري للأموال إلى حسابات الطرف الثالث من ميسرة، وخدمة التحويل الفوري إلى أي مصرف آخر في السلطنة- كما يحتوي التطبيق على أسعار صرف العملات. وما يتيز تطبيق ميسرة عن غيره هو خدمة "نقد بلا بطاقة"؛ إذ تتيح للزبائن الكرام إمكانية سحب مبالغ نقدية عبر أي من أجهزة الصراف الآلي التابعة لميسرة دون استخدام بطاقة فقط من خلال طلب الخدمة عبر التطبيق.

تعليق عبر الفيس بوك