"لوتاه للعطور" تكشف عن مجموعة الصيف الجديدة

مسقط - الرؤية


أطلقتْ "لوتاه للعطور" تشكيلتها المختارة والحصرية "مجموعة الصيف"، والتي تُضفِي شعوراً بالحماس وروح الانتعاش خلال فصل الصيف، وتناسب الأذواق المختلفة لكلا الجنسين.
وتأتي "مجموعة الصيف" الحصرية من "لوتاه للعطور" مُرَاعِية اختلاف الأذواق؛ حيث يعتمدُ الناس اليوم على الكماليات اليومية البسيطة لخلق مزاج عال من الراحة وتخفيف التوتر. ومِمَّا يميز هذه المجموعة أن الزبون يستطيع تشكيل مجموعته الخاصة باختيار العطر المفضل له من ضمن مجموعة العطور الأربعة: فلير، لوسينت، وريزيولوت، ولافيش، واختيار بخور من مجموعة البخور الأربعة مثل: بخورالياسي، وبخور ليمونسيك، وبخور اللافمبر، وبخور رومسك، واختيار واحدٍ من أربعة من مجموعة الزيوت العطرية التي تضم: المسك الأبيض، وشروق، ونور، ومسك الورد.
وقال متحدث من العلامة التجارية: لقد أتاحت لوتاه للعطور، ومن خلال إطلاق "المجموعة الصيفية"، فرصة للزبون ليكوِّن توليفته الرائعة من العطور والبخور والزيوت العطرية؛ بما يتناسب مع ذوقه الخاص. فعلى سبيل المثال، يمكنه اختيار عطر "فلير" من مجموعة العطور، و"اللافمبر" من مجموعة البخور، و"المسك الأبيض" من مجموعة الزيوت العطرية؛ ليُشكل مجموعة مميزة تشعره بالانتعاش خلال موسم الصيف.

تعليق عبر الفيس بوك