الخميس, 13 ديسمبر 2018

بنك العز يعيد تأهيل غرفة الأطفال بمستشفى خولة

الأحد 26 أغسطس 2018 07:26 م بتوقيت مسقط

Khaoula Hospita
khaoula hospital 1

مسقط - الرؤية


أعادتْ إدارة بنك العزِّ الإسلاميِّ تأهيل غرفة الطفل في قسم الأطفال بمستشفى خولة، بتصاميم حديثة تتناسب مع أعمار الأطفال الذين يتلقون العلاج بالقسم، وتمَّ تعزيز الغرفة ببعض الأجهز الذكية؛ مثل: ألعاب التسلية وبعض الكتب الخاصة بالأطفال، ليسفيد منها الطفل أثناء تلقي العلاج؛ مما يُسهم في إدخال البهجة والسرور إلى الأطفال خلال تلقيهم العلاج داخل القسم.
وتأتي المبادرة في إطار رسالة البنك؛ المتمثلة في: تحقيق نتائج استثنائية ومستدامة للمساهمين، وهو ما يتم تنفيذه من خلال دمج الاهتمامات الاجتماعية في القيم الإستراتيجية، وقد شارك بنك العز الإسلامي في العديد من المشاريع التي لها أثر إيجابي على المجتمع، ضمن جهوده الرامية في مبادرات المسؤولية الاجتماعية وتعزيزا لدوره الريادي تجاه المجتمع.
وخلال العام الماضي، ومن أجل المساعدة في خلق ثقافة "تطوع الموظفين"، فقد منح موظفو البنك وقتا خلال ساعات العمل لدعم مبادرات التطوع؛ مثل: إفطار الصائم وهي حملة تطوعية رئيسية لدى بنك العز الإسلامي تقام كل عام، وقبل أسبوع من حلول شهر رمضان المعظم.
وأطلق البنك حملة للتبرع بالكتاب بعنوان "كتاب لكل طفل"؛ بهدف تعزيز القراءة وتشجيع الأطفال على المزيد من القراءة، وتم وضع صناديق التبرع لجمع الكتب الجديدة والمستعملة في مواقع مختلفة في مسقط للمساهمة في تمكين الأطفال من خلال نشر وتعزيز ثقافة القراءة.