الأربعاء, 21 نوفمبر 2018

عرض جديد من "لولو" احتفالا بعيد الأضحى

الأربعاء 15 أغسطس 2018 07:56 م بتوقيت مسقط

Spend RO 20 Pic 2
Spend RO 20 Pic 3
Spend RO 20 Pic 4
Spend RO 20 Pic 1

مسقط - الرؤية


أطلق لولو هايبرماركت العرض الترويجي "انفق 20 ريالا واحصل على 10 ريالات" في جميع فروعه بالسلطنة حتى 2 سبتمبر المقبل، ليكون فرصة للحصول على صفقة جيدة خلال موسم الأعياد.
وبموجب العرض، يحق للمتسوقين الذين ينفقون 20 ريالا على فئات معينة من المنتجات، مثل الملابس الجاهزة والأحذية والحقائب النسائية وعلامات تجارية مختارة، والحصول على قسيمة هدايا بقيمة 10 ريالات عمانية، يمكن استخدامها على الفور لشراء أي منتجات تحت نفس النوع والأقسام.
ويشمل العرض مجموعة واسعة من المنتجات تحت كل فئة وبأسعار معقولة، بما في ذلك بعض العلامات التجارية الشهيرة لحقائب السفر. ويقدم العرض للعملاء فرصة التسوق شراء المنتجات التي يرغبون فيها دون المساومة على الجودة والسعر.
وقال شابير كي أي، المدير الإقليمي - لولو هايبرماركت بالسلطنة: سعداء بالإقبال على العرض الجديد، حيث إن الحصول على قسيمة الهدية مقابل كل 20 ريالات يتم إنفاقها يعد مكافأة إضافية حيث يمكن للعملاء الاستفادة من التوفير الحقيقي عبر مجموعة واسعة من المنتجات. وفي كل موسم، يتطلع عملاؤنا بشغف إلى العروض الترويجية والصفقات الخاصة التي توفر لهم فرصة الانغماس في التسوق دون مراعاة الأسعار. ويهدف لولو إلى وضع معايير جديدة في قطاع البيع بالتجزئة من خلال صفقات ترويجية مثيرة على أوسع نطاق من المنتجات في كل موسم. ومع وجود 21 فرعا في السلطنة، تمضي المجموعة قدما على طريق التقدم، وتؤكد التزامها بأن تكون وجهة التسوق الشاملة للجميع.