الخميس, 20 سبتمبر 2018

خدمات فائقة لما بعد البيع من "الفردان للسيارات"

الثلاثاء 14 أغسطس 2018 05:26 م بتوقيت مسقط

180783-car-portofino
180720-car-portofino
Maserati Levante GranLusso MY18 (155)
Maserati Ghibli S MY18 GranLusso (78)

مسقط - الرؤية


قال محمد الزواوي، المدير العام لشركة الفردان للسيارات إنّ الشركة تضمن الجودة العالية للخدمة وتركز على تلبية احتياجات ورغبات عملائها، ويجري تنفيذ جميع أعمال الخدمة من قبل الفنيين المدربين من المصنع والمعتمدين رسميًا والذين يستخدمون قطعًا أصلية معتمدة من المصنع تدعمها آلات تشخيص مخصصة. وكجزء من جهودنا لضمان أن السيارات في أفضل حالة ممكنة، ندعو الملاك لإجراء الفحص الفني للسيارات بشكل دوري. ونطلب من العملاء استخدام تدابير مهمة لحماية سيارتهم خلال الصيف شديد الحرارة.
وتقدم الفردان للسيارات - الوكيل الحصري لسيارات فيراري ومازيراتي في السلطنة - نصائح هامة لعملائها الأعزاء للحفاظ على سياراتهم في أفضل حالاتها خلال الصيف، تأكيداً على التزامها الأكيد تجاه عملائها.
ويقترح الخبراء في الفردان للسيارت، الذين يقدمون خدمة ما بعد البيع من الدرجة الأولى - والتي تجسد أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا لجميع طُرُزِها - بعض الخطوات المهمة، التي لا غنى عنها، لحماية سيارتك من الحرارة الشديدة خلال فصل الصيف، ومنها فحص السوائل بانتظام وكذلك فحص ضغط الهواء في الإطارات والاهتمام بإيقاف السيارة في مكان مظلل قدر الإمكان وفحص حالة البطارية حيث يمكن أن تتسبب حرارة الصيف في زيادة شحن البطاريات، مما يقلل بشكل كبير من عُمر البطارية.
ويُنصح بالحصول على الفحوصات الضرورية التي تتم في ورشة عمل حديثة مزودة بموظفين من ذوي الخبرة والفنيين المدربين في المصنع والذين يمكنهم استخدام أحدث تقنيات الكمبيوتر وأجهزة التشخيص. وتوفر الفردان للسيارات للمالكين، رحلة خالية من المتاعب، وتضمن لهم خدمة ما بعد البيع عالية الجودة مما يساعدهم على الحفاظ على سيارتهم في حالة مثالية.