"صوت الرؤية" تقدم تغطية حية لـ"ملتقى الإعلام الجديد"

الرؤية - مدرين المكتومية

 

تقدم إذاعة صوت الرؤية تغطية حية ومباشرة لأعمال ملتقى الإعلام الجديد والعصر الرقمي، المقرَّر انعقاده غدا الأربعاء، تحت رعاية معالي الدكتور عبدالله بن ناصر الحراصي رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون.

وينعقد الملتقى في دورته الأولى بعنوان "إعلامنا.. هُويتنا"، والذي تنظمه جريدة "الرؤية" بالتعاون مع شركة الرعاية الأولى لتنظيم المؤتمرات والندوات؛ وذلك في فندق روتانا صلالة. وتتضمن التغطية الإذاعية، بثًا مباشرا لأعمال الملتقى وعقد سلسلة من اللقاءات مع المتحدثين، فضلا عن تعليقات المشاركين من المختصين والخبراء. وأطلقت اللجنة المنظمة للملتقى وسم (هاشتاج) باسم "#ملتقى_الإعلام_الجديد"، على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تفاعل معه مستخدمو المواقع مشاركة منهم في ذلك الحدث المرتقب.

ومن المقرر أن يلقي سعادة طلال بن سليمان الرحبي نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط البيان الافتتاحي بعنوان "الإعلام الجديد لخدمة التنمية"، فيما يشارك بالملتقى -الذي ينعقد على مدار يومين- نخبة من الخبراء والمتخصصين من داخل وخارج السلطنة. ويناقش الملتقى في يومه الأول محورين؛ هما: "الإعلام الجديد.. مسارات نحو المستقبل"، في حين يدور المحور الثاني حول "المسؤولية الوطنية للإعلام الجديد". فيما يستعرض الملتقى في يومه الثاني محور "أساسيات صناعة المحتوى في المنظومة الإعلامية الحديثة"، ومحور "اقتصاديات الإعلام الرقمي".

تعليق عبر الفيس بوك