هدايا نقدية مع "نيسان" حتى 24 سبتمبر

مسقط - الرؤية


يوفر عرض نيسان عمان على سيارات نيسان كيكس ونيسان صني ونيسان إكس تريل، العديد من المميزات القيمة للعملاء التي تشمل هدية نقدية أكيدة، وتسجيلا مجانيا وتأمينا مجانيا وصيانة دورية مجانية.. ويسري العرض الترويجي -الذي بدأ فعليا- حتى 24 سبتمبر المقبل.
وذكر المتحدث باسم نيسان عمان: قادرون على مساعدة عملائنا في الاستمتاع بقيادة سيارة ذات محرك صغير يضمن لهم الفعالية في قلة استهلاك الوقود. وتتميز سيارات نيسان صني ونيسان كيكس ونيسان إكس تريل بأدائها الفائق وفاعليتها في قلة استهلاك الوقود والتسارع العالي، وتوظيف أحدث الابتكارات والأنظمة؛ بما يضمن التنوع في الاستخدام والجوانب العملية، وهو ما يعني أنها تستحق الاستثمار فيها.
وبموجب العرض الخاص، يُمكن لعملاء نيسان كيكس الحصول على هدايا نقدية أكيدة من 1700 ريال عماني وحتى 2000 ريال، كما يحصل عملاء نيسان صني على هدايا نقدية أكيدة من 1200 ريال عماني إلى 1400 ريال عماني، ويحصل عملاء نيسان إكس تريل على هدايا نقدية من 2100 ريال عماني إلى 3100 ريال عماني على موديلات 2018م. ويمكن لعملاء نيسان كيكس ونيسان صني ونيسان إكس تريل -خلال فترة العرض- الاستفادة من باقات الصيانة الدورية المجانية لمدة 3 سنوات/60.000 كم، والحصول على تسجيل مجاني لأول عام، وتأمين مجاني لأول عام (عمان فقط).
كما يُمكن لعملاء نيسان كيكس ونيسان صني ونيسان إكس تريل الحصول على أقساط شهرية منخفضة تبدأ من 109 ريالات، و81 ريالا و175 ريالا على التوالي (تطبَّق الشروط والأحكام).. هذه الأقساط للطراز الأساسي ويتم احتساب فائدة 2.8% على المبلغ المتبقي مع دفع دفعة مقدمة 20% وتسديد القرض على مدى ست سنوات.

تعليق عبر الفيس بوك