الإثنين, 24 سبتمبر 2018

خصومات سخية من "فاين فير" احتفالا بعيد الأضحى

الإثنين 13 أغسطس 2018 06:34 م بتوقيت مسقط

خصومات سخية من "فاين فير" احتفالا بعيد الأضحى

مسقط - الرؤية

 

يُقدِّم "فاين فير" خصومات سخية على تشكيلة واسعة من الملابس والأكسسوارات؛ احتفالا بعيد الأضحى المبارك. ومع مكانته الرائدة في صناعة الأزياء، يحرص فاين فير باستمرار على مواكبة الاتجاهات العصرية المتغيرة، ويظهر ذلك من خلال تشكيلته الجديدة الخاصة بالعيد، والتي تضم مجموعة من الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال.

ويشمل العرض خصومات كبيرة على تشكيلة من حقائب اليد النسائية، والعطور الرجالية والنسائية، ومجموعة متنوعة من الأكسسوارات الأخرى؛ مثل: الأوشحة والقبعات والمجوهرات. ولضمان توفير المنتجات لجميع الفئات، يتيح فاين فير عروضا وخصومات مذهلة على ألعاب الأطفال والطاولات والكراسي الخاصة بطلاب المدارس.

وقال إسماعيل روثر المدير العام لفاين فير: صمَّمنا الكثير من المنتجات المستوحاة من أجواء ونفحات العيد؛ حيث يتطلع الزبائن لشراء الملابس والأكسسوارات الجديدة للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة؛ لذلك نقدم هذا العرض الترويجي الشامل بما يتيح للعملاء الفرصة المثالية للتسوق معنا. ولطالما حَظِي فاين فير بشعبية واسعة في السلطنة؛ حيث اكتسبَ سُمعة طيبة ومكانة ريادية تستحق الثناء في السوق؛ لما يُقدِّمه من ملابس تتميز بجودتها العالية وأسعارها المعقولة.

ويمثّل فاين فير متجراً شاملاً لجميع أفراد العائلة؛ حيث يوفر تشكيلة من الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال، إضافة لمجموعة من الأكسسوارات والألعاب والعطور ومستحضرات التجميل والأحذية والحقائب والأغطية والمفارش...وغيرها الكثير. ويقدّم فاين فير خصومات كبيرة تتراوح بين 25% و70% على السلع التي تشمل مستلزمات الرضّع، والملابس الجاهزة النسائية والرجالية وملابس الأطفال، إضافة للأكسسوارات والألعاب ومستحضرات التجميل.