42 مستفيدا من برنامج "كيمجي رامداس" للإدارة والتدريب

مسقط - الرؤية


أطلقتْ مجموعة شركات كيمجي رامداس، مُؤخراً، أحدث نسخة من برنامج التدريب المقرون بالتوظيف للمواطنين، في إطار التزامها بتطوير قدرات الشباب وبناء كوادر وطنية مؤهلة لشغل المواقع الإدارية العليا مستقبلا.
وشهدت مرحلة الاختبارات منافسة قوية بين أكثر من 1300 متقدم، تم اختيار 42 من بينهم للالتحاق ببرنامج تدريبي لمدة 4 أشهر في السلطنة، يليه تدريب لمدة شهر واحد في ماليزيا. وبعد إتمام التدريب، سيلتحق المتدربون بوظائف ضمن أعمال مجموعة شركات كيمجي رامداس والتي تشمل المنتجات الإستهلاكية والبنية الأساسية والمشاريع واللوجستيات...وغيرها.
وشجع بانكج كيمجي عضو مجلس إدارة كيمجي رامداس، المتدربين على السعي للتميز خلال استعدادهم للانضمام إلى عالم الأعمال. وشدَّد على أهمية الحفاظ على القيم الأساسية لشركة كيمجي، وعلى رأسها الاهتمام والثقة المتبادلة بين الزبائن ومجموعة كيمجي، كما ركَّز على أهمية التعلم المستمر بهدف التطوير وإكتساب نظرة أوسع وأشمل وبناء قاعدة معرفية تنافسية. وقال: إن برنامج كيمجي صقل المهارات الإدارية لدى المواطنين العُمانيين كجانب مهم من إستراتيجيتنا الخاصة بالتعمين في أعمالنا التجارية، فضلاً عن المساهمة الرئيسية في تطوير القوى العاملة الوطنية. وباعتبارنا مؤسسة تتمحور حول الأفراد، فإننا نعمل فعليا على إثراء مجموعة "كيمجي رامداس" كل عام بالشباب العماني الواعد الذين يتم تدريبهم للحصول على المهارات والقدرات المهنية القادرة على دعم نمونا المستمر في السوق.
ومن المقرر أن يحصل الشباب المشاركون على اعتماد رسمي من منظمة تطوير المهارات الرائدة عالميًّا في المملكة المتحدة "City&Guilds"، إضافة لشهادة تأهيل معتمدة من وزارة القوى العاملة، تحت عنوان "مبادئ إدارة الأعمال"، وذلك بعد اكتساب مجموعة المتدربين لمهارات التعلّم النقدي لضمان تدريب المتدربين على مجموعة شاملة من المهارات الأساسية؛ بما في ذلك الأخلاقيات المهنية، والصحة والسلامة، واللغة الإنجليزية للأعمال، والحسابات، وتكنولوجيا المعلومات، والتفكير التحليلي، ومهارات التفكير المنطقي، وإدارة الأعمال وسبل حل المشكلات واتخاذ القرارات.
وقال عفان بن صالح عبد الله الزدجالي أحد المشاركين في برنامج إدارة المتدربين: أشكر كيمجي رامداس على الاستثمار في تنمية مهاراتي ومساعدتي في بدء مسيرتي المهنية. وأتطلع إلى العمل مع الشركة في ظل ما يوفرونه من مناخ تنافسي يعزز تطوير الشخصية وإكتساب المعارف. ويتواصل برنامج التدريب الإداري الذي تقدمه شركة كيمجي رامداس للمواطنين العمانيين للعام الحادي عشر على التوالي؛ حيث شهد تخريج مئات من المتدربين الذين تمكنوا من شغل وظائف مهمة وتدرجوا في أعمالهم منذ إنضمامهم للعمل بالمجموعة بعد إنهاء تدريبهم. ويعقد البرنامج سنويًّا مستهدفا الكوادر الوطنية الشابة، ومن المقرر أن تبدأ دورة البرنامج الجديدة في ديسمبر 2018.

تعليق عبر الفيس بوك