الأربعاء, 21 نوفمبر 2018

"مسقط جراند مول" يبدأ الاحتفال بعيد الأضحى.. الخميس

السبت 11 أغسطس 2018 05:55 م بتوقيت مسقط

MGM_Fairytale - Ar
MGM_Fairytale - Ar

مسقط - الرؤية


يُطلق مسقط جراند مول -وجهة التسوق الأكثر شعبية في العاصمة- الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك في 16 أغسطس الجاري، بتنظيم عرض التزلج على الجليد الفريد من نوعه في السلطنة، إلى جانب حملة "تسوق واربح" المخصصة لحملة بطاقات مزايا جراند، والتي تتضمن عروض عديدة وتخفيضات مميزة في المحلات المشاركة.
وقال حسن جعبوب الرئيس التنفيذي لمسقط جراند مول: أتقدم بأرق التهاني والتبريكات للشعب العماني الكريم وقائدنا المفدى مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على الأمة الإسلامية جمعاء بكل الخير. وندعو جميع زبائننا الكرام من كافة الأعمار للانضمام إلينا خلال الأيام المقبلة للاستمتاع ببرنامج حافل تم إعداده خصيصا لهم.
وسيحظى زوار مسقط جراند مول خلال الفترة من 16 وحتى 24 أغسطس الجاري، بمشاهدة عرض التزلج على الجليد المستوحى من قصص الأساطير والخيال، حيث ستقام 3 عروض يومياً خلال الفترة المسائية بين الساعة الخامسة والتاسعة. وبعد انتهاء العرض، سيكون بإمكان الزوار مقابلة المتزلجين والتحدث معهم والتقاط الصور التذكارية.
ويمكن لزوار المول من المتسوقين الاستفادة من العروض الرائعة التي توفرها الحملة الترويجية "تسوق واربح" المستمرة حتى 20 نوفمبر المقبل والمخصصة لحاملي بطاقات مزايا جراند، حيث تتضمن الحملة عروض وخصومات خاصة في أغلب المحلات حصريًّا لحاملي بطاقات مزايا جراند الذين يقومون بالدفع باستخدام البطاقة. وسيحصل العملاء على قسيمة للاشتراك في السحب مقابل التسوق بقيمة 20 ريال باستخدام البطاقة، وكلما زادت قسائم العميل، تضاعفت فرصه بالفوز بالجائزة الكبرى وهي سيارة إنفينيتي Q50 الرائعة التي سيجري السحب عليها في 21 نوفمبر.