الخميس, 16 أغسطس 2018

"جي إم سي يوكون".. أداء عالٍ وراحة استثنائية

الأربعاء 08 أغسطس 2018 05:37 م بتوقيت مسقط

"جي إم سي يوكون".. أداء عالٍ وراحة استثنائية

 

مسقط – الرؤية

تتميز السيارة جي إم سي يوكون بالأداء عالي الجودة والقدرة على المناورة رغم خصوصية حجمها إلى جانب خواص القيادة الآمنة والراحة التامة التي توفرها لمستخدميها، وهو ما يعزز شعبية وشهرة يوكون ويوكون إكس ال.

وتتميز جي إم سي يوكون 2018 بأنها سيارة دفع رباعي كاملة الحجم في طرازات  إس ال ئي، و إس ال تي، ودينالي، موفرة لمستخدميها ثلاثة صفوف من المقاعد المثيرة، كما أنها مجهزة بشبك أمامي أنيق في تصميمه، وناقل الحركة الأتوماتيك ذي السرعات العشر مما يعزز قوة أداء السيارة وكفاءتها كسيارة دفع رباعي ذات خواص رياضية مميزة.

وتشمل تقنيات تجنب الاصطدام خاصية التحكم الإلكتروني في الشاصي ومستوى استقرار السيارة عبر خاصية استيبل تراك التي تخفف من مستوى وآثار التدهور فضلا عن التحكم في مستوى تمايل المقطورة عند الجر، كما تساعدها خواصها التكنولوجية المتنوعة على تحدي ظروف التلال الرملية، فضلاً عن خواص المكابح غيرالقابلة للانغلاق على العجلات الأربعة، وأجهزة الاستشعار الخارجي والكاميرا الخلفية والرادار والموجات فوق الصوتية للمساعدة على تجنب الأعطال. كما تم تزويد يوكون بخاصية اهتزاز المقعد لزيادة قدرة السائق على استشعار الخطر من وقوع أي اصطدام.

ويشار إلى أنَّ شركة موسى عبد الرحمن حسن وشركاه الموزع الحصري لسيارات جي إم سي في السلطنة ولها فروع وشبكة خدمات واسعة الانتشار تغطي جميع المواقع الرئيسية في السلطنة.