خدمة جديدة لحفظ الأمانات في البنك الوطني العماني

مسقط - الرؤية

أطلق البنك الوطني العماني، في مقره الرئيسي الجديد بالعذيبة، خدمة صناديق أمانات جديدة تستخدم أحدث التقنيات الأمنية. وتوفِّر الخدمة المتاحة على مدار الساعة أعلى مستويات الحماية لمقتنيات العملاء الثمينة؛ من خلال اتباع أفضل إجراءات التحقق؛ مما يكفل أعلى درجات السلامة والأمن لهذه المقتنيات.

وقال جون تشانج المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: ندرك أن كثيراً من الناس ينشدون حِفظ مقتنياتهم الثمينة في مكان آمن، مع إمكانية وصولهم لها بشكل فوري عند الحاجة. ومن خلال الجمع بين أحدث التقنيات وأنظمة الأمان، تمنح هذه الخدمة الجديدة لعملائنا راحة البال والطمأنينة، كما تتيح لهم إمكانية الوصول إلى مقتنياتهم بسهولة على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. وتتوافر الصناديق الجديدة بالحجمين المتوسط والكبير وبرسوم تنافسية، كما تحظى بأعلى درجات الحماية عبر نظام التحقق المتعدد الذي يجمع بين آلية الدخول بالبطاقة الإلكترونية، وإدخال الرقم السري، وتقنية التحقق من البيانات الحيوية. وتمثل هذه الصناديق الحل المثالي لأفراد العائلة بما توفره لهم من خيار الملكية المشتركة والتي تلائم احتياجاتهم المختلفة.

ويحرصُ البنكُ الوطني العماني باستمرار على طرح المنتجات والخدمات المستوحاة من المتطلبات المصرفية اليومية للعملاء. ويأتي تدشين هذه الخدمات الجديدة تأكيداً على التزام البنك بتقديم حلول مالية جذابة ومبتكرة تكون في متناول اليد بالنسبة لعملائه في مختلف أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك