افتتاح عيادة كبار الشخصيات في "برجيل" احتفالا بالذكرى الثانية لبدء عمليات المستشفى

...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

احتفلَ مُستشفى برجيل في الخوير بذكرى مرور عامين على بدء أعماله بافتتاح عيادة كبار الشخصيات الجديدة، بحضور المكرم سلام بن سعيد بن سالم الشقصي عضو مجلس الدولة، والعديد من كبار الشخصيات، إلى جانب أمير فردوس الرئيس التنفيذي لمجموعة برجيل في بي.إس للعناية الطبية، والدكتور كزافييه أنطوان كبير المسؤولين الطبيين بمجموعة في بي.إس للعناية الطبية، والدكتور روهيل راغافان الرئيس التنفيذي للعمليات عُمان في بي.إس للعناية الطبية.

وقال عبيدة قيسية مدير العمليات في مستشفى برجيل بمسقط: إن صالة كبار الشخصيات والعيادة ستكون خدمة ذات قيمة مضافة لجميع حاملي بطاقة امتياز رويال في مستشفى برجيل. وتتضمن الخدمة مدخلًا مباشرا إلى الصالة مع رعاية شخصية حصرية وسريعة.

واحتفل مستشفى برجيل، المزود الرائد للرعاية الطبية على مستوى عالمي، بمرور عامين على بدء عملياته في مسقط بحضور جمع كبير من المسؤولين من مختلف الوزارات والشركات. وتفتخر المستشفى بتوفر جميع التخصصات والتخصصات الطبية النادرة، مدعومة ببنية أساسية ومعدات حديثة. والخدمات الخاصة مثل جراحات العمود الفقري المعقدة، واستبدال المفاصل، والولادة غير المؤلمة والمختبر التداخلي لأمراض القلب هي بعض من العديد من المعالم البارزة في المستشفى.

وتهدف التصميمات الداخلية الفسيحة والمصممة بشكل جمالي في المستشفى، مع اللمسات المدروسة والأجواء المليئة بالراحة إلى جعل زيارة المستشفى تجربة مريحة وإيجابية. ومع مستويات استثنائية من الضيافة التي يتم تقديمها، وإلى جانب هذه المرافق المريحة يجري تعزيز عملية الشفاء الأساسية لفائدة كبيرة للمواطنين والمقيمين والسياح الطبيين الدوليين للسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك