مشاركة متنوعة للبنك الوطني في مهرجان صلالة

...
...
...
...
...

 

صلالة – الرؤية

يشارك البنك الوطني العماني كراعٍ ذهبي لمهرجان صلالة السياحي 2018، الذي يمزج بين الثقافة والفن والرياضة والتسلية والمرح. وتجسدُ مشاركة البنك في هذه الاحتفالات السنوية بالتعاون مع بلدية ظفار أهمية التعاون المشترك بين مختلف القطاعات في سبيل تعزيز حركة النمو السياحي والاقتصادي في البلاد.

وقال حسن عبد الأمير شعبان، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية الحكومية في البنك الوطني العُماني: نعتز بشراكتنا مع الحكومة ونعمل يداً بيد من أجل الارتقاء بعمان في مختلف المحافل لنبرز بلدنا وشعبنا المضياف. إن تواجدنا في مهرجان خريف صلالة يؤكد مجددا مسؤوليتنا ودورنا في المجتمع للترويج للسلطنة كوجهة سياحية على مدار العام.

وأعد البنك الوطني العماني مجموعة من الأنشطة الاجتماعية، والترفيهية، والتعليمية للأطفال والكبار، ليستعرض من خلالها منتجاته وخدماته المالية المبتكرة التي تضفي اليسر والسهولة لحياة عملائه اليومية. كما يتواجد ممثلو البنك في الجناح المخصص لهم في المهرجان للرد على كافة استفسارات الزوار. ويجري البنك عددا من السحوبات الأسبوعية، مما يتيح لزوار المهرجان فرصة الفوز بجوائز نقدية قيمة.

وتزخر محافظة ظفار بمقومات طبيعية وسياحية تجذب الزوار من مختلف أقطار العالم. ويحظى مهرجان خريف صلالة بمكانة بارزة على قائمة الفعاليات السنوية في المنطقة بفضل أنشطته التفاعلية التي تهدف للترويج للسلطنة سياحيًا وثقافياً.

تعليق عبر الفيس بوك