"المها" تكرم موظفي "الأداء الاستثنائي"

 

مسقط - الرؤية

كرَّمت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية موظَّفي دائرة أعمال الطيران وبعض موظفي دائرة تقنية المعلومات، الذين قاموا بأعمال استثنائية في سبيل الواجب المهني المناط لهم خلال التشغيل التجاري لمطار مسقط الدولي الجديد.

وقد سلم المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي للشركة الموظفين الشهادات والهدايا التقديرية؛ تقديرا لتفانيهم في العمل، ومهنيتهم ومساهماتهم البناءة الفاعلة والأداء المجيد. ويأتي التكريم في إطار حرص الشركة الدائم على تكريم موظفيها المجيدين لتحفيزهم وتشجيعهم لبذل المزيد من العطاء للارتقاء بمستوى العمل، وتقديم أفضل الخدمات إلى العملاء.

وأكد المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي لشركة المها، أن الشركة تمكنت من تحقيق نجاح كبير رسخ مكانتها الرائدة في السلطنة؛ وذلك بفضل الالتزام التام والجهود المخلصة لموظفيها الذين يشكلون ركيزة أساسية داعمة لمسيرة التقدم والنمو. وأشار آل درويش إلى أن "المها" لن تألو جهداً في توفير الأساسيات ومقومات النجاح والتوجيه اللازم، مع منح مساحة كافية للموظفين لإثبات جدارتهم وقدراتهم وكفاءتهم العملية؛ وبالتالي جاء تكريم الموظفين تقديراً لأدائهم الاستثنائي ومساهمتهم الفعالة خلال تشغيل مطار مسقط الدولي الجديد.

يُشار إلى أن شركة المها لتسويق المنتجات النفطية -الأكثر انتشاراً في السلطنة- شاركت في التشغيل التجاري لمطار مسقط الدولي الجديد، وقامت بتزويد طائرة الطيران العماني المجدولة رحلتها إلى صلالة بوقود الطيران من شاحناتها الجديدة الخاصة بتعبئة وقود الطيران (الهيدروليكية)، حيث تعد الرحلة رقم WY925 أول رحلة تقلع من المطار الجديد.

تعليق عبر الفيس بوك