تدشين الأعمال الإنشائية لمجمع شمس الصاروج التجاري

مسقط - الرؤية

شهد فندق جراند حياة تدشين الأعمال الإنشائية لمشروع مجمع شمس الصاروج التجاري بحضور جمع من المسؤولين بوزارة السياحة والمستثمرين في المشروع وعدد من المسؤولين والمهتمين من القطاعين الحكومي والخاص. ويعد المشروع من ثمار التعاون بين القطاع الخاص ووزارة السياحة لرفد القطاع السياحي في محافظة مسقط، بفضل الجهود المبذولة من جانب شركة الشمس للتطوير والمستثمر عيسى بن محفوظ الريامي المستثمرين الشركاء في المشروع. ويتكون المجمع الذي يقع في منطقة الصاروج ويقام على أرض سياحية بمساحة تزيد عن أربعة آلاف متر مربع خمس مطاعم سياحية من فئة الخمس نجوم، ومحلات لبيع المأكولات العضوية ومراكز لتقديم خدمات مصاحبة لزوار المركز التجاري. ويشار إلى أنّ شركة شمس للتطوير، الشريك الرئيسي في المشروع، تأسست في السلطنة منذ عشر سنوات وتعمل في مجال تطوير المشاريع السياحية والعقارية والصناعية في السلطنة.

وقالت مريم ميرعباسي مدير عام الشركة إنّ المشروع كان محل اهتمام الشركة منذ طرحه للمنافسة من قبل وزارة السياحة، وأعدت الشركة مستندات المنافسة لتقديم تصورات هندسية أعدتها مكاتب استشارات هندسية من داخل وخارج السلطنة، إلى جانب إعداد دراسات الجدوى، وعملنا جاهدين كفريق للفوز بالمشروع، وتوجهت بالشكر لوزارة السياحة التي تدعم المستثمرين باستمرار.

وقال عيسى بن محفوظ الريامي أحد المستثمرين في المشروع إنّ تدشين الأعمال الإنشائية للمشروع يتزامن مع ذكرى غالية على قلوبنا، إذ تحتفل السلطنة بيوم النهضة المجيد وهو يوم يفخر به كل عماني تحت قيادة مولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- ويأتي المشروع كإضافة مميزة للمشاريع السياحية في محافظة مسقط، ونشكر وزارة السياحة على كل الجهود التي بذلتها ليرى هذا المشروع النور.

تعليق عبر الفيس بوك