السبت, 17 نوفمبر 2018

قائد شرطة ظفار: تواصل الجهود لبث الطمأنينة في نفوس زوار المهرجان

السبت 28 يوليو 2018 08:06 م بتوقيت مسقط

الشرطة تواصل جهودها في مهرجان خريف صلالة السياحي لهذا العام2
الشرطة تواصل جهودها في مهرجان خريف صلالة السياحي لهذا العام3

صلالة - الرؤية

تواصل شرطة عمان السلطانية ممثلة في قيادة شرطة محافظة ظفار وباقي التشكيلات الأخرى المساندة جهودها في توفير الخدمات، وتقديم المساعدة لزوار مهرجان خريف صلالة السياحي لهذا العام، كما تقوم الشرطة ببث الطمأنينة والراحة والشعور بالأمن في نفوس جميع المواطنين والمقيمين والزائرين لهذا الوطن.

وحول الجهود التي تقدمها شرطة عمان السلطانية في المهرجان والذي يشهد حركة نشطة وإقبالاً مميزاً قال العميد محسن بن أحمد العبري قائد شرطة محافظة ظفار إنّ شرطة عمان السلطانية تواصل جهودها في ساحة المهرجان من خلال مركز أمن المهرجان عبر تلقي البلاغات الداخلية وكذلك تنظيم الإجراءات الأمنية خلال إقامة الحفلات وإفتتاح المعارض بداخل مركز البلدية الترفيهي، كما يواصل مركز أتين المتنقل العمل على تقديم الخدمات الشرطية في سهل أتين الذي يقصده العديد من السواح.

وأضاف العميد قائد شرطة محافظة ظفار: يمكن للقادمين إلى محافظة ظفار الاستعانة بنقاط شرطة النجدة والدفاع المدني والإسعاف والتي تقدم خدماتها على طول الطرق المؤدية إلى محافظة ظفار، إلى جانب مساندة طيران الشرطة وتقديم خدمة الإسعاف الطائر في الحالات الطارئة. كما يقدم قطاع المرور الجهود لتسهيل حركة الزوار والمقيمين من خلال نشر الدوريات في جميع مواقع المهرجان والطرق المؤدية لها وذلك بهدف تنظيم حركة السير ومنع الاختناقات المرورية.

كما أشاد العميد قائد شرطة محافظة ظفار بجهود التشكيلات المساندة الأخرى مثل شرطة خفر السواحل التي تقف على أهبة الاستعداد للتعامل مع أي بلاغ أو حالات الغرق في عرض البحر. وجهود شرطة المهام الخاصة والتي تقوم بواجبها في مختلف المواقع والفعاليات إضافة إلى التغطية الأمنية في الحفلات وكافة الفعاليات المتزامنة مع مهرجان خريف صلالة السياحي. كما يقوم رجال الدفاع المدني والإسعاف بتقديم جهود جبارة بالتدخل الفوري والسريع في حوادث الحرائق والإنقاذ المائي وحوادث السير.

وفي الختام تمنى العميد محسن بن أحمد العبري للمواطنين والمقيمين والزوار لمهرجان خريف صلالة السياحي قضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بجماليات خريف صلالة كما نبّه الجميع باتباع السلوكيات الصحيحة داخل المهرجان ونصح الآباء والأمهات بالانتباه لأطفالهم وعدم الانشغال عنهم وفقدانهم في المواقع السياحية أو إخراجهم من نوافذ المركبة خلال سيرها وكذلك التقيد بأنظمة المرور المعمول بها فالسلطنة. وأكد أنّ قيادة شرطة محافظة ظفار تبذل جهوداً استثنائية خلال الموسم السياحي وتواصل تقديم العون والمساعدة اللازمة متى ما طلب منها وتلبي الاستجابة السريعة من خلال خط الطوارئ 9999 وعلى الخط المباشر 23233040.