مطار صلالة يستضيف معرض "عُمان والبحر"

...
...
...
...
...
...

 

صلالة - الرؤية

تستضيفُ "مطارات عُمان"، خلال الفترة من 24 إلى 28 يوليو، معرضا للصور الفوتوغرافية بقاعة المغادرين في مطار صلالة، تحت شعار "عُمان والبحر"، ضمن احتفال مطار صلالة بموسم خريف صلالة 2018، وإيمانا بالدور الفاعل الذي تقدمه "مطارات عُمان" لزوار السلطنة؛ تأكيدا لشعارها.

ويُبرز المعرض -الذي يضم 72 صورة لعدد 47 مصورا من أعضاء الجمعية العمانية للتصوير الضوئي- جمال عُمان ومكنونات البيئة البحرية والحياة الفطرية في ظل ما تزخر به السلطنة من مقومات استثنائية، وقد شهد المعرض الذي تم افتتاحه تحت رعاية سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار، وبحضور نائب الرئيس التنفيذي لمطار صلالة ومدير عام خدمات الدعم والإسناد بالشركة العمانية للنقل البحري، وعدد من المسؤولين في القطاع، إقبالا من المسافرين عبر مطار صلالة الذي يشهد حركة نشطة في موسم الخريف.

وقال عبدالقادر الصيعري مدير عام خدمات الدعم والإسناد بالشركة العمانية للنقل البحري: معرض عمان والبحر إحدى المبادرات، والتي اختص محورها الأول مرة بتسليط الضوء على البحر بمختلف مكوناته المتنوعة على طول ساحل عمان، واستطاع المعرض إبراز هذا التنوع من أعمال فنية مميزة قدمها المصورون العمانيون حول جميع بقاع السلطنة.

يُذكر أن الصور المعروضة، اختيرت من خلال مسابقة فنية شارك فيها 256 مصورا ومصورة، قدموا 898 صورة ضوئية، وبعد فرز لجنة التحكيم تم قبول 72.

تعليق عبر الفيس بوك