"أوكتال" تحتفل مع موظفيها بيوم النهضة المباركة

 

صلالة – الرؤية

أقامت أوكتال فعالية خاصة لموظفيها احتفالاً بمناسبة يوم النهضة المباركة، تعبيراً عن تقديرها وامتنانها لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – وبمسيرة إنجازات استمرت على مدار 48 عاماً حافلة بالنجاحات والتقدم والنمو والازدهار.

وشملت الفعالية أقساما للأطباق والملابس العُمانية التقليدية، إضافة إلى مسابقة للموظفين تحت اسم "ماذا يعني لك يوم النهضة؟" لالتقاط صور تُجسد الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية وقامت بتكريم الفائزين بها.

وخلال الاحتفالية، قال المهندس أحمد النجار، مدير عام الشؤون الحكومية في شركة أوكتال: تماشياً مع الرؤية الحكمية لحضرة صاحب الجلالة، استمرت مسيرة النهضة المباركة على مدار الـ 48 الماضية بهدف تحقيق هدفها الأسمى وهو نمو وازدهار السلطنة وتعزيز تطور اقتصادها وترسيخ مكانتها على الخارطة العالمية. ونحصد اليوم ثمار توجيهات جلالته والتي تتحقق من خلال إيجاد قطاع تصنيع قوي. وفي أوكتال، نفتخر بريادتنا لهذا القطاع الحيوي الذي يساهم في تحقيق خطة تنويع الاقتصاد الوطني بالسلطنة. وتأتي مسابقة أفضل صورة لتعبر عن يوم النهضة بهدف إلهام موظفينا وتسليط الضوء على مواهبهم وابتكاراتهم في التقاط صور تعبر عن هذه المناسبة العطرة.

وتقوم أوكتال بدورٍ فاعلٍ في تحقيق استراتيجية السلطنة لتنويع الاقتصاد الوطني من خلال مساهماتها في تعزيز القيمة المحلية المضافة. وتلتزم الشركة بإيجاد قيمة طويلة الأمد بالسلطنة لا تقتصر على تنويع الاقتصاد فحسب بل تشمل ترسيخ مكانة السلطنة كمركز لنقل المعارف والخبرات والتقنيات المبتكرة في تصنيع حلول التعبئة والتغليف بأسلوب مستدام وصديق للبيئة.

تعليق عبر الفيس بوك